عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حجز قضية خالد سعيد للحكم 30 يونيو

قضت محكمة جنايات الاسكندرية برئاسة المستشار موسى النحراوى بحجز قضية خالد سعيد للحكم لجلسة 30 يونيو القادم.

وندد بعض النشطاء وأهالى خالد سعيد بالمحكمة ووصفوها بغير العادلة وهتفوا "كلنا خالد سعيد "وتم فرض كردون أمنى خشية حدوث اشتباكات بين أهل المجنى عليه والشرطة .

وكان المتهمون بقتل خالد سعيد قد وصلوا الى المحكمة وسط حراسة مشددة لرجال القوات المسلحة والشرطة. وطالب محامي المجني عليه بالطعن بالتزوير في تقرير د. السباعي وطالب بتشكيل لجنة ثلاثية من اساتذة الطب للفصل في تقرير السباعي والطب الشرعي حول مقتل سعيد.

وكان محامي أسرة الشاب خالد سيد قتيل الإسكندرية قد إتهم الدكتور السباعي أحمد كبير الأطباء الشرعيين السابق بالتزوير في أوراق رسمية باختلاف واقعة ابتلاع المجني عليه لفافة البانجو على غير الحقيقة بالتواطئ مع رجال

الشرطة.

وقد تسلمت محكمة جنايات الإسكندرية أمس لفافة البانجو التي أدعت تقارير الطب الشرعي أنه ابتلاعها خلال الجلسة الثامنة لمحاكمة المتهمين بقتل الشاب خالد سعيد الذي طالب دفاع أسرته بتشكيل لجنة من أساتذة الطب الشرعي لدراسة التقارير الشرعية الثلاث بالقضية ومن ناحية أخرى قال دفاع المتهمين أن هناك تضارب في أقوال شهود الإثبات، كما طالبوا إحالة الصور التي قدمتها أسرة المجني عليه إلى قسم أبحاث التزييف والتزوير.

لتشكيكه في صحتها بعد أن أظهرت الاعتداءات والجروح التي أصابت جثة المجني عليه خالد سعيد.