رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حبس مسجل خطر أنهى حياة خفير في الشرقية

نيابة
نيابة

قررت  النيابة العامة بالشرقية، حبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتعدى على خفير بالضرب على رأسه باستخدام عصا خشبية حتى سقط على الأرض مفارقا للحياة لسرقته فى العاشر من رمضان.

 

اقرأ أيضًا..إحالة عصابة انتحلت صفة رجال شرطة للجنايات

 

كانت البداية بتلقى قسم شرطة أول العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية  بلاغا بالعثور على جثة (خفير خصوصي - مقيم بدائرة القسم) موثوق اليدين داخل شقة كائنة بدائرة القسم.

 

وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة مركز شرطة مطاى بالمنيا وله محل إقامة آخر).

 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن المنيا تم ضبطه واعترف بإرتكاب الواقعة وقرر بدلوفه للعقار محل الواقعة بقصد السرقة ولدى شعور المجني عليه بتواجده قام بالتعدي عليه بعصا خشبية على رأسه حتى أفقده الوعي.

 

وقام بتوثيق يده من الخلف بحبل وتعدى عليه بذات العصا مما أدى لوفاته ثم إستولى على هاتفه المحمول، ولاذ بالهرب وأضاف بتخلصه من الهاتف المحمول خشية ضبطه.

 

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق،

التى أصدرت قرارها السابق.

 

العثور على جثة شاب بالمرج

 

كما  عثرت الأجهزة الامنية بالقاهرة ، علي جثة شاب فى العقد الثالث من عمره ملقاة فى الشارع بمنطقة المرج، كما تجري الإدارة العامة لمباحث القاهرة تحريات مكثفة لحل لغز العثور على الجثمان 

 

تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة شاب ملقاة فى أحد الشوارع بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، ملقاة فى الشارع، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الحادث.

 

 وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.