رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كشف غموض العثور على حارس مدرسة فارق الحياة بالشرقية

بوابة الوفد الإلكترونية

كشفت ادارة  المباحث بمديرية أمن الشرقية ،  غموض العثور على جثمان حارس مدرسة خاصة فارق الحياة ومدفون في حفرة بعقار سكنى تحت الإنشاء، بمدينة العاشر من رمضان وذلك بعد اختفائه يوم الخميس الماضى.

 

اقرأ أيضًا..القبض على عاطلين متهمين بالإتجار في المخدرات بالشرقية

 

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة عاطل محرر ضده محضر من جانب المجنى عليه، لقيامه بسرقة الدراجة النارية المملوكة لنجله، فأثار ضغينة المتهم وقام بالتعدى عليه بآلة حادة في منطقة الرأس وانهى حياته ودفن جثمانه في حفرة بعقار سكنى تحت الإنشاء بالمدينة، وقام رجال المباحث بالقبض عليه وإحالته للنيابة العامة التي قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

 

وكانت بداية حدوث الواقعة بتلقي   الأجهزة الأمنية بالشرقية ،  إخطارا بورود بلاغ مفاده العثور على جثمان شخص يدعي "جمال.ال" في العقد الخامس من عمره، يعمل حارس لإحدى المدارس الخاصة الكائنة بالمجاورة 6 بمدينة العاشر من رمضان مفرق للحياة ومدفون بعقار سكنى تحت الإنشاء، وذلك بعد اختفائه يوم الخميس الماضي.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ حيث تبين لهم وجود جثمان الحارس الذى كان مبلغ عن اختفائه مدفون بعقار سكنى (تحت الإنشاء) بالمدينة.

 

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشروا الأيام الماضية عددا من التدوينات تشير إلى غياب الحارس المجنى عليه وتعرضه لحادث اختطاف وطالب رواد التواصل الدعاء بعودة المواطن المختفي إلى أسرته.

 

وفي صباح يوم الأحد الماضي تم العثور على جثمان الشخص المفقود مدفون أسفل منزل، وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى الجامعي تحت تصرف النيابة العامة، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم اتخاذ

كافة الاجراءات القانونية حيالها.

 

اخماد حريق شقة سكنية  في المنيب

 

كما سيطرت  الحماية المدنية بالجيزة ،  على حريق نشب في شقة سكنية بالوراق، دون وقوع إصابات، وتوالت النيابة التحقيق .

 

البداية كانت بورود لضباط الحماية المدنية من غرفة النجدة، بلاغا بنشوب حريق في شقة سكنية بالطابق الرابع بمنطقة الوراق، على الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء، وتمكنوا من محاصرة النيران والسيطرة على الحريق، دون وقوع إصابات.

 

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

 

كما اندلع حريق بشقة بمنطقة المنيب في الجيزة، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية بالجيزة إلى محل الواقعة، للسيطرة على النيران وإخمادها، قبل امتدادها للعقارات المجاورة، ولم يسفر الحريق عن إصابات.

 

 وكانت غرفة النجدة بالجيزة قد تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق بشقة بمنطقة المنيب، انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتبين أن الحريق اشتعل بشقة دون إصابات، وتمكن رجال الإطفاء من محاصرة الحريق وإخماده.

 

 وكشفت تحريات رجال المباحث سبب الحريق الذي تبين أنه ماس كهربائي تسبب في نشوب الحريق، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.