عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة في حادث تصادم بالإسماعيلية

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

تعرض زوج وزوجته وطفلهما بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح ، نتيجة تصادم السيارة التى يستقلونها بالرصيف على طريق الضبعية سرابيوم لحظة انطلاق مدفع الإفطار، وتم نقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لإسعافهم ورعايتهم طبيا.

اقرأ أيضًا..السيطرة على حريق نشب في شقة بالمنيب

كانت البداية بتلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من  معاون محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة مفاده ورود إخطار بتصادم سيارة ملاكى رقم 9126 ط ه ب مصر بالرصيف على طريق سرابيوم الترعة الضبعية امام مشروع الضبعية دائرة مركز الإسماعيلية.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، كما تم الدفع بـ4 سيارات إسعاف برئاسة الدكتور حسين كساب مدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية، وأسفر الحادث عن إصابة كلا من "نجلاء فت"25 عاما، مقيمة بحى السلام مصابة جرح قطعى 6 سم بالجانب الأيمن من الوجه، مع جرح قطعى 4 سم بالجبهة، وزوجها" السيد ج"35 سنة، مقيم بحى السلام مصاب بجرح قطعى 8 سم بالجانب الأيمن من الوجه، مع جرح قطعى 4 سم بالجبهة، وشهد السيد جمال أحمد 6 أعوام مصابة باشتباه خلع بالكتف الأيمن، وشقيقها محمد السيد جمال أحمد 5 أعوام مصاب بسحجات وكدمات بالجسم.

تم نقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية لإسعافهم ورعايتهم طبيًا، وجارى تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار

النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.

 

سيارة أجرة تتسبب في اصابة  فتاة في بنها 

كما تعرضت فتاة  تبلغ من العمر حوالي 18 سنة،للاصابة  في حادث اصطدام سيارة أجرة، في طريق القاهرة الإسكندرية ، وتم نقلها لمستشفى بنها الجامعى، فيما تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لضبط السيارة المتسببة فى الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من عمليات النجدة، يفيد ورود بلاغ من مستشفى بنها الجامعى، باستقبال فتاة مصابة بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، إثر حادث تصادم بطريق القاهرة الإسكندرية أمام مزلقان ميت عاصم دائرة مركز شرطة بنها.

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين اصطدام سيارة ميكروباص بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعى أمام مزلقان ميت عاصم، "ندا أ"، تبلغ من العمر حوالى 18 سنة، ما أسفر عن إصابتها بكسور متفرقة بالجسم، وجرى نقلها لمستشفى بنها الجامعى لتلقى العلاج وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.