رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طليقة رئيس مباحث التموين وراء اختطاف طفلته بالإسماعيلية

حوادث وقضايا

الجمعة, 17 مايو 2013 18:00
طليقة رئيس مباحث التموين وراء اختطاف طفلته بالإسماعيليةصورة أرشيفية
الإسماعيلية – ولاء وحيد :

كشفت مباحث الاسماعيلية غموض واقعة اختطاف ابنة رئيس مباحث التموين التي اختطفها مجهولون السبت الماضي اثناء تلقيها درسا خصوصيا بمنزل زميلة لها.

واكدت تحريات المباحث ان وراء اختطاف الفتاة والدتها "فاطوش .م" لخلافات سابقة بينها وبين والد الفتاة عقب طلاقهما .

كان قد تقدم المقدم ولاء رضوان رئيس مباحث تموين الاسماعيلية لتحرير المحضر رقم 1493 إدارى قسم شرطة ثالث الإسماعيلية بشأن اختطاف نجلته نورهان، عقب توصيلها بمعرفته لتلقى درس خصوصى بمنطقة 24 أكتوبر ــ دائرة القسم ، وما أعقبه من تلقيه اتصالا هاتفىا من مجهول طلب خلاله فدية مالية نظير إطلاق سـراحها.

وتم تشكيل فريق بحث تحت

إشراف مدير ادارة البحث الجنائي  للوقوف على حقيقة الواقعة وكشف غموضها وضبط مرتكبيها وإعادة المجنى عليها.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن واقعة اختفاء المجنى عليها قد شابها الغموض، فى ظل قيام والدها بتوصيلها بنفسه إلى مقر الدرس، وما قرره المُدرس وزميلاتها خلال مناقشتهم من عدم رؤيتها أو العثور على شاهد رؤية واحد لأى من مراحل ارتكاب الواقعة.

كما أشارت المعلومات إلى وجود خلافات بين المُبلغ وطليقته  فاطوش م ح سن 36 ( والدة المجنى عليها ) مقيمة بالرحاب ـ القاهرة ،

ومرورها وزوجها الحالى" حسام الدين م ا" سن 45 بضائقة مالية.

كما أسفرت جهود البحث عن أن آخر اتصال ورد للمجنى عليها جاء من والدتها طليقة المُبلغ قبيل ارتكاب الواقعة وباستدعاء الأخيرة لمناقشتها بما أسفرت عنه التحريات اعترفت بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع زوجها الحالى عقب اقناع المجنى عليها بمرضها واحتياجها للمال بغرض العلاج.

وأضافت أنها قد قامت باصطحاب ابنتها يوم الواقعة من أمام مقر الدرس عقب قيام والدها بتوصيلها، وتجهيز إقامة لها بأحد الفنادق بالقاهرة، وأنها عقب تقاضى مبلغ الفدية قامت بترك المجنى عليها أمام المركز الطبى العالمى بطريق القاهرة  الإسماعيلية الصحراوى.

على الفور تم ضبط المتهم الثانى، وبمواجهته اعترف بما روته المتهمة وتم التحفظ على المتهمين وبعرضهما على النيابة العامة اعترفا بذات المضمون، حيث باشرت التحقيق وقررت حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق.
 

أهم الاخبار