رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المؤبد والمشدد لمتهمين سرقا عاملًا بالإكراه في الشرقية

بوابة الوفد الإلكترونية

 عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، وعضوية المستشارين وليد المهدي، وأمير زكي، وأمانة سر خالد إسماعيل، ويامن محمود، متهمين اثنين بالسجن المشدد 5 سنوات، وغرامة مالية 2000 جنيه للأول، والسجن المؤبد غيابيًا للثاني، لإدانتهما في القضية رقم 679 لسنة 2023 جنايات مركز الإبراهيمية، والمقيدة برقم 65 لسنة 2023 كلي شمال الزقازيق، بسرقة عامل تحت تهديد السلاح.

 

 تعود أحداث القضية لشهر يناير من العام الجاري، عندما أحالت النيابة العامة كل من "كمال. م. الـ" نجار، و "أيمن. ر. ر"، عامل، إلى المحاكمة الجنائية، في واقعة إتهامهما بسرقة المجني عليه "محمد. ع. أ"، 25 عامًا، عامل، ومقيم بدائرة مركز الإبراهيمية، بالإكراه حال

سيره بالطريق العام.

 

وأسند أمر الإحالة إلى المتهمين بأن قاما بسرقة هاتف محمول ودراجة مملوكة للمجني عليه كرهًا عنه، وكان ذلك بالطريق العام ليلاً، كونهما شخصين فأشهر المتهم الأول سلاحًا أبيض، وأشهر المتهم الثاني سلاحًا ناريًا فرد خرطوش، واستولوا على المسروقات كرهًا عنه، وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومته ولاذوا بالفرار.

 

 تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالت المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.