رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المشدد لـ 3 متهمين شرعوا في إنهاء حياة سائق بالشرقية

بوابة الوفد الإلكترونية

 عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، وعضوية المستشارين وليد المهدي، وأمير زكي، وأمانة سر خالد إسماعيل، ويامن محمود، ثلاثة أشخاص بالسجن المشدد 5 سنوات للأول، والسجن المشدد 15 سنة غيابيًا للثاني، والحبس مع الشغل لمدة سنة للثالث، لإدانتهم في القضية رقم 11294 لسنة 2022 جنايات كفر صقر، والمقيدة برقم 1428 لسنة 2022 كلي شمال الزقازيق، بالشروع في قتل سائق لخلافات بينهم.

 

 تعود أحداث القضية لشهر سبتمبر من العام المنقضي 2022، عندما أحالت النيابة العامة كل من "محمود. ع . م " 23 عامًا ميكانيكي ، و " كريم . ال . م " 23 عامًا عامل، " أحمد . ص . م " 21 عامًا عامل، إلى المحاكمة الجنائية، في واقعة اتهامهم بالشروع في قتل المجني عليه "عاطف . الـ . أ " 36 عامًا سائق، ومقيم بدائرة مركز كفر صقر.

 

 وأسند أمر الإحالة إلى المتهمين بأن شرعوا في قتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحه، فأعدوا لذلك

أسلحة بيضاء، وضربه الأول برأسه وبأنحاء متفرقة بجسده، والثاني طعنه بمطواة استقرت بصدره، فأحدثوا به الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي، قاصدين من ذلك إزهاق روحه حال وجود المتهم الثالث على مسرح الجريمة للشد من أزرهما.

 

 وكشفت التحقيقات أكدتها التحريات تعدي المتهمين على المجني عليه بالضرب وإحداث إصابته، وذلك على إثر حادث تصادم فيما بينهم، فتعدوا عليه بالضرب وأحدثوا إصابته بأنحاء متفرقة بالجسد ولاذوا بالفرار، فتتبعهم المجني عليه وما إن شاهدوه حتى تعدى عليه الأول والثاني محدثين إصابته قاصدين إزهاق روحه، إلا أنه قد أوقف أثر جريمتهم لتدخل الأهالي ومداركته بالعلاج.

 

 تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالت المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق، والتي أصدرت حكمها المتقدم.