عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على 308 متهمًا من مروجي المخدرات

حملة أمنية
حملة أمنية

ألقت أجهزة الأمن القبض على 308 متهمين من مروجي المخدرات بإجمالي 285 قضية اتجار في حملات موسعة شنتها اليوم الأحد بجميع مديريات الأمن لضبط الخارجين عن القانون من مروجي الأسلحة والمخدرات والهاربين من أحكام وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال كل متهم.

 

اقرأ أيضا..  التقاط 12060 سيارة تتحرك بسرعات جنونية بالطرق

 

كما ضبطت الأجهزة الأمنية عاطلين متهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالمرج، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

معلومات أجهزة الأمن أكدت تورط عاطلين، في الاتجار بالمخدرات بالمرج، بعمل التحريات اللازمة وبعد التأكد من صحتها تم إعداد كمين لهما وتضبطهما حال تواجدهما بدائرة القسم وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين و460 قرص مخدر وطبنجة صوت  وهاتفين محمولين  ومبلغًا ماليًا.

 

اعترف المتهمين بحيازتهما المخدرات للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والطبنجة للدفاع والهاتفين للتواصل مع زبائنهم.

 

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

 

كما وردت معلومات للأجهزة الأمنية بالجيزة بالتعاون مع الأمن الوطني ومكافحة المخدرات، باتجار عاطل في المواد المخدرة وبعمل التحريات وبعد التأكد من صحتها تم إعداد كمين له وضبطه حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة الأهرام وبحوزته (400 طربة لمخدر الحشيش وزنت 40 كيلو جرامًا – 2300 قرص مخدر لعقار الترامادول – 2 طبنجة – 2 خزينة طبنجة – عدد من الطلقات النارية – مبلغ مالى – ماكينة عد نقود – 2 هاتف محمول).

 

اعترف المتهم بحيازته المخدرات للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتفين للتواصل مع زبائنهم.