رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إصابة شخصين في انقلاب تروسيكل بالإسماعيلية

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

اصيب شخصين بإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح ، اثر وقوع حادث انقلاب التروسيكل أسفل كوبرى نفيشة دائرة مركز الإسماعيلية ، تم نقل المصابين الى مستشفى جامعة قناة السويس لإسعافهم ورعايتهم طبيا.

اقرا ايضا .. 
أنهى حياة عامل وكسر رأس آخر.. مهتز نفسيًا يثير الرعب في الإسماعيلية(فيديو)

البداية بتلقى مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من معاون محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة مفاده ورود بلاغ بانقلاب تروسيكل أسفل كوبرى نفيشة دائرة مركز الإسماعيلية.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث كما تم الدفع بسيارتين إسعاف برئاسة  مدير مرفق اسعاف محافظة الإسماعيلية،وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس لإسعافهم ورعايتهم طبيا، جارى تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.

في واقعة اخري ؛ انتشلت ادارة الحماية المدنية ،  سيارة ربع نقل سقطت في ترعة المريوطية دون وفيات أو إصابات، تم انتشال السيارة، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة

التحقيقات.

كانت البداية بتلقى  مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من رئيس مباحث البدرشين، يفيد بتلقيه بلاغا من عمليات النجدة بسقوط سيارة ربع نقل بترعة المريوطية دائرة المركز .

على الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان الحادث وبالانتقال والفحص تبين سقوط سيارة ربع نقل تابعة لشركة شحن قيادة سائق، 55 سنة وبصحبته مندوب الشركة 20 سنة، الذي أفاد بأنه أثناء سيره من البدرشين في اتجاه أبو النمرس اختلت عجلة القيادة تحت يده مما أدى إلى سقوطه في الترعة ولا يوجد وفيات او إصابات، تم انتشال السيارة، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة

التحقيقات.