رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

انهيار عقار ومصرع صيدلي بالإسكندرية

انهيار عقار الاسكندرية
انهيار عقار الاسكندرية

توفي صيدلى وانقذ القدر العشرات من المواطنين رواد احد الصيداليات اثر انهيار عقار قديم  بمنطقة العطارين  اثر الرياح الشديدة الامطار الغزيرة  التى ضربت طقس المحافظة مساء امس ،مما تسبب فى حالة من الفزع بين المواطنين وسادت حالة من الهرج والمرج .

كان قد تلقى مدير الامن اخطار من مامور قسم شرطة العطارين يفيد ورد بلاغ للنجدة يفيد انهيار سقف عقار بشارع بن الخطاب، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة الإسعاف إلى موقع البلاغ.تم استخراج جثة المجنى عليه من تحت الانقاض .

انتقل على الفور رجال المباحث وقوات الحماية المدنية لمكان الواقعة بالفحص والمعاينة تبين ان العقار قديم مكون من 4 طوابق بمنطقة العطارين بحي وسط الإسكندرية خالى من السكان صادر له قرار هدم حتى سطح الارض ولم ينفذ لرفض

الصيدلى ، بعدما رفض تنفيذ قرار بإخلاء الصيدلية،التى تقع اسفل العقار  فيما تبين من التحريات أن العقار صادر بشأنه قرار هدم وأن الصيدلى المتوفى رفض الإخلاء، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة ،وامرت بالتحفظ على ملف العقار المنهار، وندب لجنة هندسية لمعاينته وتحديد أسباب الإنهيار.

وكشفت المعاينة انهيار سقف العقار حتى سطح الأرض داخل الصيدلية ما أدى إلى مصرع صاحبها «راجي.ص» 51 سنة، وجرى استخراج جثته ونقلها إلى مشرحة الإسعاف.،تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العطارين، وباشرت النيابة العامة التحقيق.