رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العثور على جثة شاب مصري بميلانو

 الضحية محمد ابراهيم
الضحية محمد ابراهيم

عثرت الشرطة الإيطالية على جثة شاب مصري يدعى محمد إبراهيم اسماعيل، يبلغ من العمر 25 عاما،  لفظ الشاب مصرعه في حادث اصطدام بمحطه قطار روجوردو بميلانو (Stazione di Rogoredo-Milano).

 

وجاء الشاب محمد إبراهيم من محافظة الشرقية مركز الزقازيق وقد غامر بحياته مثل آلاف الشباب لتكوين مستقبله ومساعده عائلته المكونة من والده ووالدته وأربعة بنات .

 

اقرأ أيضًا .. مصرع مصرى على يد بلطجية بليبيا

 

ويعمل الشاب المصري فى مجال المعمار، وسخر جهدهفي تلبية طلبات إخوته وتجهيز شقتة للجواز ، ودخل إلى الأراضي الإيطالية منذ حوالى سنة ونصف وسعى إلى تصحيح وضعه وعمل إذن إقامة وكان يقيم علي الأراضي الإيطالية بشكل قانوني.

 

وأوضحت تحريات الشرطة أنه تم العثور على الجثمان وليس معه اى أوراق تثبت شخصيته وعند وصول رجال الإسعاف لم تجد أمامها إلا أن تقرر حالة الوفاة وتم نقله إلى ثلاجات الموتى حتى يتم التعرف عليه وتمر الايام مسرعة وتبدأ الرحلة بالبحث عن أى بلاغات بفقد أحد الشباب ولم يستدل على هويته، وفى الوقت ذاته تم البحث فى بنك البيانات وبأخذ البصمات قد

تم التعرف عليه أنه مصرى وتم إرسال بياناته إلى القنصلية الايطالية بالقاهرة للتواصل مع أهله بمصر، وتم إبلاغ والده بالحضور للقنصلية للتعرف على صورته باذن الإقامة، وكانت الصدمة لأبيه أنه محمد إبراهيم ابنه الذى سافر للسعي إلى مستقبل أفضل .

 

وتم التواصل مع أقاربه بإيطاليا وتم التعرف على الجثمان عن طريق خاله أحمد السيد عبد الحميد .

 

وأكمل المدعى العام الملف و كلف الطب الشرعى على الوقوف على تاريخ وسبب الوفاة وإن كانت توجد شبهة جنائية أم لا.

 

وبتعليمات السفيرة منال عبد الدايم، تابعت القنصلية المصرية بميلانو، الإجراءات القانونية اللازمة لعودة الجثمان إلى مصر وهو الطلب الوحيد لعائلته لدفنه في وطنه الأم مصر.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار اضغط هنا