عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 25 كيلو هيروين واستروكس في ضربات على أوكار المخدرات

استروكس
استروكس

ضبطت أجهزة الأمن 25 كيلو من مخدر الهيروين والاستروكس في حملات موسعة شنتها اليوم الأحد، بجميع مديريات الأمن لضبط مروجي السلاح والمخدرات والهاربين من أحكام وتم القبض على 332 متهما واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال كل متهم. والتحفظ على المضبوطات.

 

اقرأ أيضا..  القبض على المتهمين بسرقة كابلات الكهرباء من العقارات الحديثة

 

هذا وضبطت أجهزة الأمن بالقاهرة، المتهمين بسرقة محطة تموين سيارات بالتجمع الأول بأسلوب المغافلة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

تبين أن المتهين استوليا على بلغ مالى – عدد من  جراكن الزيت الخاصة بالسيارات –  هاتفين محمول، من داخل إحدى محطات الوقود الكائنة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بأسلوب "المغافلة".

 

وسقطا بحوزتهما (بندقية آلية وعدد من الطلقات لذات العيار – طبنجة) ، واعترفا بحيازتهما للأسلحة النارية بقصد حماية نشاطهما الإجرامى ، وتم بإرشادهما ضبط (السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة – جراكن الزيت والهاتفين المستولى عليهم ).. واعترفا بإنفاقهما المبلغ المالى المُشار إليه

على متطلباتهما الشخصية.

 

كما ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على عاطلين متهمين بتكوين عصابة لسرقة كابلات الكهرباء من العقارات تحت الإنشاء بمدينة بدر وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الجناة.

 

وردت معلومات لأجهزة الأمن بقيام عاطلين بسرقة الكابلات الكهربائية والنحاسية من العقارات تحت الإنشاء بأسلوب بعمل التحريات وبعد التأكد من صحتها تم إعداد كمين لهما وضبطهما واعترفا  بسرقة الكابلات الكهربائية والنحاسية من العقارات تحت الإنشاء بأسلوب "السحب" ، وقيامهما بارتكاب واقعتي سرقة بذات الأسلوب بدائرة قسم شرطة بدر، كما تم بإرشادهما ضبط عميلهما "سىء النية" وبحوزته مسروقات واقعتي السرقة.

 

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.