رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

واقعة مأساوية في الإسكندرية .. أب يلقِي بنفسه ورضيعه من الشباك

بوابة الوفد الإلكترونية

 شهدت محافظة الإسكندرية واقعة مأساوية وأليمة، إذْ أقدم شخص على إلقاء نفسه من الطابق الرابع من إحدى العقارات، وكان يحتضن خلال ذلك رضيعه، الذي يبلغ من العمر عامين للانتقام من زوجته لرفضها الصلح والعودة إليه.

 

 تلقى اللواء مدير الأمن إخطارًا وَرَدَ إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الإسكندرية، بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد بـ وصول أب ونجله الرضيع في حالة حرجة، وذلك بسبب إصابتهما بـ كسور وكدمات متفرقة في أنحاء الجسد.

 

 على الفور توجهت مباحث إدارة البحث الجنائي في محافظة الإسكندرية إلى المستشفى؛ لإجراء التحريات والفحوصات اللازمة، والتي تبيَّن من خلالها أن الأب يدعى حمدي، يبلغ من العمر 47 عامًا، سباك، ونجله الرضيع يدعى يوسف ويبلغ من العمر عامين.

 

 أفادت التحقيقات بأن طليقته قررتْ أن تنفصل عنه نتيجة نشوب خلافات زوجية بينهما،

وبناء على ذلك جرى عقد جلسة صلح عرفية بين الأسرتين، لكنها رفضت العودة إليه مرة أخرى، فأقدم الأب على احتضان رضيع البالغ من العمر عامين، وألقى نفسه به من شرفة العقار، ما أدى ذلك لـ تعرضهما إلى كسور وجروح وكدمات في مختلف أنحاء الجسد.

 

 أصدرت جهات التحقيق بالإسكندرية، قرارًا يفيد بـ"التحفظ على الأب المصاب"، الذي يخضع للعلاج داخل المستشفى، فضلًا عن سرعة إجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة لكشف أسباب حدوثها وسؤال طليقة المجني عليه وشهود العيان.