عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حبس 8 متهمين بتهمة شحنة مخدرات بـ1.4 مليون جنيه بكفرالشيخ

محكمة
محكمة

قررت  النيابة العامة بكفر الشيخ ، حبس 8 متهمين بعد القبض عليهم وبحوزتهم شحنة مخدرات بـ1.4 مليون جنيه بكفرالشيخ، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

كما طلبت النيابة العامة من المباحث سرعة التحريات حول النشاط الإجرامي للمتهمين لاستكمال التحقيقات.

 

اقرأ أيضًا..الداخلية تلقي القبض على 346 متهما من مروجي المخدرات

 

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية إخطارا يفيد بالقبض على عنصر إجرامي له معلومات جنائية، أثناء تواجده بسيدي سالم، وبالتفتيش عثر بحوزتهم على عدد 15 طربة من مخدر الحشيش وزنت 1500 كيلوجرام، وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات، وهاتف محمول، ومبلغ مالي.

 

وتم القبض على عنصرين إجراميين لهما معلومات جنائية، حال تواجدهما في سيدي سالم بكفرالشيخ، وعثر بحوزتهما على 10 طرب من مخدر الحشيش وزنت كيلوجراما، وفرد خرطوش وعدد من الطلقات، و2 هاتف محمول، ومبلغ مالي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

 

كما تم ضبط عنصر إجرامي حال استقلاله سيارة في منطقة الضبعة، وبالتفتيش عثر بحوزته على 132 طربة حشيش وزنت 13.200 كيلوجرام، و1000 قرص مخدر لعقار تامول، ومبلغ مالي، و2 هاتف محمول، كما ألقي القبض على 4 عناصر إجرامية يحملون جنسية إحدى الدول، خلال تواجدهم في محل سكنهم في الجناين، وعثر بحوزتهم على 6 آلاف قرص مخدر لعقار كبتاجون، ومبالغ مالية عملات محلية وأجنبية،

و4 هواتف محمولة.

 

وتحرر المحضر اللازم، واتخذت الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق في الواقعة والتي أمرت بحبسهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

إصابة طالبة بحروق مختلفة في شقة سكنية  بكرداسة

 

اصيبت طالبة بحروق متفرقة بجسدها، إثر تصاعد ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية بكرداسة، وتمكن رجال المباحث من إخماد حريق.

 

وكانت  غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة مركز شرطة كرداسة، وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بالجيزة بـ3 سيارات إطفاء لمكان الحريق.

 

وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات وتم عملية إخماد الحريق.

 

وبالفحص تبين إصابة طالبة تبلغ من العمر 14 سنة بحروق متفرقة بجسدها وتم نقل المصابة إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم ، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد الإلكترونية من هنــــــــــــــــــــا