رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العثور على جثة طفلة حديثة الولادة داخل كيس بلاستيك بالنزهة

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

 عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على جثة طفلة حديثة الولادة داخل كيس بلاستيك ملقاة في الشارع بمنطقة النزهة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

كانت البداية بتلقي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارًا من قسم شرطة النزهة يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة طفلة حديثة الولادة ملقاة في الشارع بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

اقرأ أيضًا..إحباط خطة لصوص المواد البترولية لغسل 20 مليون جنيه

 

 تبين العثور على جثة طفلة حديثة الولادة لم يمر على ولادتها سوى ساعات عدة داخل كيس بلاستيك ملقاة في الشارع النزهة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

 استمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة بمدينة السلام لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

العثور على جثة طافية في مياة نهر النيل بالقاهرة:

 

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في منطقة قصر النيل على جثة شخص فى العقد الثالث

من عمره طافية على سطح النيل، وتمكنت إدارة الإنقاذ النهري من انتشال الجثة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

كانت البداية بتلقى قسم شرطة قصر النيل، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة طافية بنهر النيل بدائرة القسم، وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، بفريق إنقاذ نهري لمكان الواقعة.

 

 تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالقاهرة من انتشال جثة غريق من نهر النيل بقصر النيل.

 

 بالفحص ومناظرة الجثة تبيَّنَ أنها لشخص فى العقد الثالث

من عمره، وتبيَّن عدم وجود أي إصابات ظاهرية بالجثة، وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنــــــــــــــــــا