رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة 10 أشخاص في حوادث متفرقة بالفيوم

سيارات الإسعاف
سيارات الإسعاف

أصيب 10 أشخاص في حوادث متفرقة بـ الفيوم، وتم نقل المصابين للمستشفيات العامة والمركزية، وتحرر المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

كانت شرطة النجدة بالفيوم، قد تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة سوزوكي، بطريق القاهرة_أسيوط الغربى، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة  3 أشخاص وتم نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام.

 

كما تلقت إخطارًا بوقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية وسيارة ملاكي أسفل كوبرى هوارة اتجاه اللاهون، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة مواطنين، وتم نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام.

 

كما شهد طريق قرية الريان اتجاه الحامولي حادث تصادم وقع بين دراجتين بخاريتين واسفر عن إصابة شخصين وتم نقل المصابين لمستشفي إبشواي المركزي.

 

كما ورد إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغ

بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق القاهرة- أسيوط الصحراوي الغربي بدائرة محافظة الفيوم، ووجود مصابين.

 

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان حادث انقلاب السيارة الذي وقع على طريق أسيوط الغربي أمام مدخل مدينة العياط، وتبينّ إصابة شخصين بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة.

 

وتم نقل المصابين إلى مستشفى العياط المركزي، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم وعمل الأشعة والفحوصات اللازمة لتشخيص إصاباتهم، تمهيدًا لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم بحسب إصابة كل منهم.

 

أخطرت النيابات  المختصة التي تولت التحقيق.

 

للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــا