عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بلاغ بتغيب طالب يقود الأمن لاكتشاف مفاجأة

المتهم
المتهم

شهدت محافظة القليوبية جريمة قتل بشعة إذ أقدم عامل على إنهاء حياة نجل عمه باستدراجه وانهال على رقبته خنقًا حتى فارق الحياة وألقى بجثمانه بجوار مصرف مائي بالقليوبية وذلك بسبب خلافات عائلية، تم ضبط المتهم وتولت النيابة التحقيق.

 

اقرأ أيضًا.. الداخلية تلقي القبض على 379 متهمًا من مروجي المخدرات

 

تفاصيل الواقعة بتبلغ لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة من (عامل - مقيم بدائرة القسم) بتغيب نجله (طالب - مقيم بذات العنوان) عقب خروجه من مسكنهما ولم يتهم أو يشتبه فى غيابه جنائيًا.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال التعامل الفنى، أمكن التوصل إلى توجهه لإحدى المناطق بمحافظة القليوبية للتقابل مع أحد أقاربه (عامل "نجل عمه" - مقيم بذات العنوان) حيث استقل برفقته إحدى الدراجات النارية وبتكثيف جهود التحريات أمكن التوصل إلى أن الأخير وراء واقعة الغياب.

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته بالتحريات أيدها وأقر بأنه نظراً لوجود خلافات عائلية بين والده ووالد المتغيب وتعدى المتغيب على والده بالسب والشتم فخطط للإنتقام منه وفى سبيل ذلك قام

بإستدراجه بدعوى نقل بعض المنقولات، والاتفاق معه على التقابل بدائرة مركز شرطة الخصوص بالقليوبية، وفور وصوله قام بالتوجه بالدراجة النارية وبصحبته المجنى عليه إلى إحدى المناطق، وتمكن من مغافلته وخنقه باستخدام "حبل" تحصل عليه من داخل الدراجة النارية حتى فارق الحياة ، ووضع الجثمان داخل إحدى الأجولة وإلقائه بجانب أحد المصارف المائية بذات المنطقة ، وعقب ذلك قام بإخفاء الدراجة النارية داخل أحد "الجراجات" كائن بذات الناحية.

 

وتم بإرشاده التوصل لجثمان المجنى عليه بالمكان المشار إليه وكذا ضبط الدراجة النارية لدى (أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة القليوبية) وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهم عن الدراجة النارية أيدها.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــا