عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

غلق كوبري محمد نجيب في الاتجاهين

 كوبري محمد نجيب
كوبري محمد نجيب

 عينت الإدارة العامة لـمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع استكمال تنفيذ الأعمال الخاصة برفع الكمرات بمحور التسعين الجنوبي أعلى كوبرى محمد نجيب.

 

اقرأ أيضًا.. الحالة المرورية بشوارع القاهرة

 

واستلزمت الأعمال الغلق الكلي لكوبرى محمد نجيب بالاتجاهين، مع تحويل حركة المرور تجاه المسطحات الأرضية تجاه محور التسعين الجنوبي.

 

 وأوضح بيان الإدارة العامة للمرور أنه ستكون مدة تنفيذ الأعمال اعتبارًا من اليوم الجمعة الموافق 10-3-2023 حتى السبت الموافق 11-3-2023 من الساعة 12.5 صباحًا حتى الساعة 6 صباحًا من اليوم نفسه.

 

 من جانبها، عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان

أمن وسلامة المواطنين.

 

 كما كثفت الإدارة العامة للمرور من وجودها بالشوارع الرئيسية والميادين، كما شهدت الشوارع والميادين القاهرة صباح اليوم الجمعة سيولة فى الحالة المرورية وسط تواجد رجال الإدارة العامة للمرور لتسهيل وصول المواطنين.

 

 كما شهد طريق الكورنيش النيل من المظلات وصولًا إلى مسرة ووصولًا إلى ميدان التحرير سيولة مرورية وشهدت حركة المرور بميدان القللي للمتجه إلى وسط البلد انسيابًا مروريًا، وظهرت سيولة مرورية فى حركة السيارات بنفق أحمد بدوي للمتجة إلى كوبري أكتوبر.