عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس عاطل أنهى حياة شاب في العمرانية

حملة أمنية
حملة أمنية

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس عاطل متهم بإنهاء حياة شاب في العمرانية 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه وطلبت التحريات حول الواقعة، كما أمرت بتشريح جثمان المجني عليه لتحديد سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

 

الأجهزة الأمنية بالجيزة، تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل بالعمرانية، وتحركت قوة أمنية لمحل الحادث وتبين وفاة أحد الأشخاص على يد آخر بسبب خلاقات قديمة بينهما.
 

اقرأ أيضا..  مداهمة مكتب يستخدم البنات في تصوير مقاطع فيديو بدون رقابة بالعجوزة

 
تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

 

هذا وأمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، بحبس سيدة و3 رجال متهمين بإنهاء حياة سائق توك توك وسرقة مركبته 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على المضبوطات كما أمرت بتشريح الجثمان لتحديد سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

 

تلقى مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بالعُثور على جثمان شخص مجهول على حافة أحد المصارف المائية بدائرة المركز، تم تشكيل فريق

بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أسفرت جهوده عن تحديد المجنى عليه (سائق مركبة "توك توك" - مقيم بدائرة مركز شرطة طامية بالفيوم) وأن وراء إرتكاب الواقعة عدد (4 أشخاص من بينهم سيدة - مقيمين بنطاق محافظتى "الجيزة - القليوبية")، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم.

 

واعترفوا بارتكاب الواقعة  بقصد السرقة، وقرروا بإستدراجهم للمجنى عليه بالطريق محل العثور وإستغلوا خلوه من المارة وقاموا بالتعدى عليه مما أودى بحياته ثم تخلوا عنه بمكان العثور وإستولوا منه على (هاتفه المحمول – مركبة "التوك توك") وأرشدوا عن المسروقات المستولى عليها لدى عميلان "سيئ النية" تم ضبطهما.