رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط تشكيل عصابى بينهم شرطى خطف طفلًا بالشرقية

حوادث وقضايا

الثلاثاء, 14 مايو 2013 15:21
ضبط تشكيل عصابى بينهم شرطى خطف طفلًا بالشرقيةصورة أرشيفية
الشرقية – محمود الشاذلى:

تمكنت ضباط مباحث مركز شرطة كفر صقر بمحافظة الشرقية من إلقاء القبض على تشكيل عصابى مكون من 4 أفراد من بينهم شرطى قام بخطف نجل طبيب بيطرى أفي ثناء خروجه من مسكنه لشراء بعض الاحتياجات وطلب فدية مالية قدرها " 600 " ألف جنيه. تم التحفظ على المتهمين وجارى تحرير المحضر اللازم.

كان اللواء محمد كمال جلال مساعد وزير الداخلية - مدير أمن الشرقية - قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر صقر يفيد بتلقيه بلاغًا من محمود محمد محمود محمد 50 سنة طبيب بيطري بالإدارة البيطرية بكفر صقر،

ومقيم بندر كفر صقر بغياب نجله - محمد سن 10 طالب ابتدائي في أثناء خروجه من مسكنه لشراء بعض الاحتياجات من سوبر ماركت مجاور لمسكنه، حيث تم اتخاذ إجراءات النشر عن الغائب بأوصافه. تحرر عن ذلك المحضر رقم 2175 إداري المركز لسنة 2013.
وفى صباح اليوم حضر المبلغ، وقرر ورود اتصال تليفوني وطلب فدية" مبلغ مالي 600 ألف جنيه" نظير إعادة نجله.
على الفور تم تشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائي، وضباط فرع البحث الجنائي بالشمال،
ووحدة مباحث المركز، وأسفرت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة، وهم: أحمد محمد عبدالرحمن محمد أبوالدهب 23 سنة عامل بالصرف الصحي، محمد عيسى إبراهيم سليم 19 سنة سائق، منصور سعيد بدران نافع 24 سنة، السيد محمد أحمد محمد الألفي 23 سنة شرطي بالإدارة العامة؛ لتدريب قوات الأمن، مقيمين بندر كفر صقر.
وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين سالفى الذكر، وبمواجهتهم  قرر الثاني أنه قام باستئجار السيارة رقم " 2369 " ر ق ط مصر التى " تم ضبطها " بعد الاتفاق فيما بينهم على اختطاف الطفل، وطلب فدية من والده، واعترافوا تفصيليا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن الطفل المخطوف بمسكن الأخير.
تم التحفظ على المتهمين، وجاري تحرير الحضر اللازم والعرض على النيابة.
 

أهم الاخبار