رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جرعة مخدرات زائدة تُنهي حياة شاب في النزهة

جرعة مخدرات
جرعة مخدرات

تباشر  نيابة النزهة،  التحقيقات  فى واقعة العثور على جثة شاب داخل شقة، حيث اكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية فى الحادث وأن سبب الوفاة هو تعاطى المتوفى جرعة زائدة من المخدرات.

اقرأ أيضًا..سقوط سقف غرفة يصيب شخصين في الطالبية

 وعثر رجال مباحث القاهرة على جثة شاب بأحد الشقق السكنية فى منطقة النزهة، وتبين أن الوفاة بسبب جرعة زائدة للمخدارت أدت لهبوط الدورة الدموية، مما أدت إلى وفاته، ونقلته سيارة إسعاف إلى المشرحة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغا من الأهالى يفيد بوجود جثة فى أحد الشقق السكنية في النزهة، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب توفي بسبب جرعة مخدرات زائدة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق من رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

حادث تصادم يصيب شخصين أعلي دائري المنيب

في واقعة اخري؛ اصيب شخصين بإصابات بالغة ، علي طريق دائري المنيب فى الاتجاه القادم من الهرم بدائرة قسم شرطة الجيزة، في حادث تصادم بين سيارة نقل “مقطورة” وأتوبيس، وتوالت النيابة التحقيق .

البداية كانت بورود إخطار إلى مدير أمن الجيزة من غرفة عمليات النجدة مفاده وقوع حادث تصادم ووجود مصابين أعلي دائري المنيب القادم من الهرم بدائرة القسم.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وبالفحص تبين اصطدام سيارة نقل مقطورة مع أتوبيس نتج عن الحادث إصابة شخصين جرى نقلهما إلي مستشفي أم المصريين لتلقي العلاج اللازم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــــــا