عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيس سكر يشعل فتيل حرب شوارع وإصابة 4 أشخاص

بوابة الوفد الإلكترونية

تباشر جهات التحقيق بحلوان، التحقيق  مع  طرفي مشاجرة بين صاحب شركة لتعبئة المواد الغذائية، وعدد من التجار، بسبب قيام الأول بتعبئة أكياس السكر بوزن أقل من المدون على الأكياس.

 

اقرأ أيضًا..السيطرة على حريق شقة سكنية بالهرم

 

وكانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغًا من المستشفى العام، باستقبال كل من "علي.ك"، تاجر، مصاب جروح نافذة في الرئة والبطن والرقبة، و"علي.م"، تاجر، مصاب بكدمات بالرأس، وآخرين مصابين بإصابات متفرقة وخدوش.

 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان وتبين من خلال الفحص وقوع مشاجرة بين"خالد.ع"، مالك شركة لتعبئة المواد الغذائية كائنة بمنطقة الملاءة، وآخرين تجار، بسبب قيام الأول بتعبئة أكياس السكر بوزن أقل من المدون علي الأكياس، وتوريدها للطرف الثاني، عندما نما إلى علمه قيامهم بعمل شكوي ضده.

 

وتواصل معهم لحل الخلاف، وعند حضوره وقعت بينهم مشاجرة واعتدي كل طرف علي الآخر، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت مباحث حلوان من القبض علي طرفي الواقعة.

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 4018 لسنة 2023 جنح حلوان، وتباشر النيابة التحقيقات.

 

وجبة فاسدة تتسبب في تسمم 5

موظفات بحلوان

 

في واقعة اخري ، تعرضت  5 سيدات للاعياء الشديد، جراء اصابتهم بحالة تسمم في منطقة حلوان بمحافظة القاهرة  ، بعد تناولهم وجبة فاسدة من إحدي المطاعم ، وتم القبض على صاحب المطعم ليتم التحقيق معه.

 

وكانت البداية بتلقي  غرفة عمليات النجدة، بلاغا من إحدى المستشفيات بمنطقة حلوان، بإستقبال كلا من "دنيا. م"، 40 سنة، و"منار.ا" 22 سنة، و"إلهام.م" 22 سنة، و"هدي.خ" 34سنة، و"فاطمة.م" 22 سنة، جميعهم موظفات، جراء إصابتهم بتسمم نتيجة تناولهم وجبة فاسدة من مطعم، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت رجال المباحث من القبض صاحب المطعم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات

 

 

 

 

 

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــــــا