عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

حبس ديلر البانجو في أطفيح

بانجو
بانجو

 أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس عاطل متهم بالاتجار في المخدرات بأطفيح 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على المضبوطات.

 

 اقرأ أيضًا.. جمع 1384 قطعة أثرية داخل بيته.. الحكم على مالك شقة الزمالك وزوجته


 وردت معلومات للأجهزة الأمنية بالجيزة، باتجار المتهم في البانجو بعمل التحريات وبعد التأكد من صحتها تم إعداد كمين له وضبطه وبحوزته كمية من مخدر البانجو، وهاتف محمول، ومبلغ مالي.

 

 اعترف المتهم أمام رجال المباحث عقب القبض عليه، بالاتجار بالمواد المخدرة، وحيازته الهاتف للتواصل مع عملائه، والمبلغ المالي من حصيلة ترويج المضبوطات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق. 

 

 هذا وأمرت النيابة العامة بشمال الجيزة،

بحبس عاطل متهم بالاتجار في الحشيش بأوسيم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على المضبوطات.

 

 معلومات أجهزة الأمن أكدت تورط المتهم في الاتجار بالمخدرات بأوسيم، وبعمل التحريات اللازمة تم إعداد كمين للمتهم وضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول.

 

 اعترف المتهم بحيازته المخدرات للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف للتواصل مع زبائنه لتسهيل بيع المخدرات وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.