رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط أردنى يقوم بتمرير المكالمات الدولية

حوادث

الثلاثاء, 14 مايو 2013 10:53
ضبط أردنى يقوم بتمرير المكالمات الدولية
كتب- أحمد شرباش:

تمكنت إدارة مكافحة جرائم الآداب العامة بمديرية أمن الجيزة من إلقاء القبض على أردنى الجنسية، حيث تبين قيامه باستئجار شقة وإدارتها فى تمرير المكالمات الدولية لصالح شركة أردنية مقابل مبلغ مالى, تمت إحالة المتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.

كانت قد وردت معلومات إلى ضباط الإدارة العامة لمكافحة الآداب بالجيزة عن قيام شفيق جمعة سوندة "أردنى 27 سنة" باستئجار الشقة

رقم 10 بالعقار 53 بجامعة الدول العربية وإدارتها فى تمرير اتصالات هاتفية دولية عن طريق استخدامه للعديد من الأجهزة وخطوط الهواتف المحمولة الخاصة بشركات المحمول .
تم تشكيل قوة أمنية بقيادة اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة استهدفت منزل المتهم وتمكنت من ضبطه داخل الشقة، كما تم
العثور على وحدة متكاملة لتمرير المكالمات الدولية عبارة عن 11 جهاز تمرير مكالمات و28 إريال هوائى وجهاز لاب توب و11 هارد ديسك و27 حامل شرائح محمول و2 فلاشة إنترنت و686 شريحة محمول مختلفة (فودافون، موبينيل، اتصالات) ومبلغ مالى .
وبمناقشة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات لتمرير المكالمات الدولية عن طريق الإنترنت لصالح شركة "نت كوم" بدولة الأردن ملك (رامى فايز سويز) لتحقيق أرباح مالية، أمرت النيابة برئاسة أحمد رفعت رئيس نيابة العجوزة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

أهم الاخبار