رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عاطل يسرق 3 هواتف محمولة في القطامية

سرقة هاتف محمول
سرقة هاتف محمول

أسقطت الشرطة عاطل متهم بسرقة 3 هواتف محمولة من المارة عن طريق الخطف بمنطقة القطامية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

اقرأ أيضا.. الأمن العام يطهر شوارع القليوبية من العناصر الإجرامية والهاربين

 

كما ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على متهم بسرقة جهاز لاب توب - جهاز تبريد مياه من داخل جمعية خيرية كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، كما سرق أحد الأجهزة الكهربائية من داخل إحدى الشقق السكنية الكائنة بذات الناحية وتم إعادة المسروقات.

 

هذا وألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على شخصين بالسيدة زينب متهمين بتكوين تشكيلاً عصابيًا لسرقة الهواتف المحمولة من المارة عن طريق الخطف وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتهمين.

 

الشرطة ضبطت المتهمين حال إستقلالهما دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" ملك أحدهما

لقيامهما بإرتكاب6 وقائع سرقة هواتف محمولة بأسلوب "الخطف" مستخدمان الدراجة النارية المضبوطة بحوزتهما وتم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميلهما "سئ النية" وأمكن ضبطه.

 

وضبطت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على عاطل متهم بسرقة 3 سيارات ودراجة نارية بالشرابية وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتهم.

أكدت التحريات قيامه بسرقة 3 سيارات ودراجة نارية بدون لوحات معدنية بأسلوب المفتاح المصطنع، وبحوزته (15 مفتاح تشغيل سيارة "مصطنع" – 2 مفك – سلاح أبيض)، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات بمكان إخفائهم بدائرة قسم شرطة الشرابية.