عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط صاحب موقع إلكترونى غير مرخص فى قبضة الأمن

حملة أمنية
حملة أمنية

أسقطت الأجهزة الأمنية بوزارة  الداخلية، القائم على إدارة موقع إلكترونى لبث محتوى إنتاج "رياضى – إخبارى – فنى" ، مملوك لعدد من شركات الإنتاج الفنى والمنصات الإلكترونية بالمخالفة للقانون، وذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها.

 

اقرأ أيضًا..الداخلية تكشف ملابسات فيديو الحركات الاستعراضية لسائق توكتوك المقطم

 

وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بالتنسيق مع قطاعات الوزارة المعنية، أكدت  قيام "أحد الأشخاص – مقيم بمحافظة البحيرة،  بإنشاء وإدارة موقع إلكترونى يقوم من خلاله ببث محتوى إنتاج "رياضى – إخبارى – فنى" مملوك لمختلف شركات الإنتاج الفنى والمنصات الإلكترونية وإعادة توزيعها على متابعيه لتحقيق نسب مشاهدة بقصد الربح المادى، متخذاً من مسكنه مقراً لإدارة الموقع المشار إليه بالمخالفة للقانون.

 

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن البحيرة تم إستهداف مقر العقار المستخدم فى إدارة الموقع المشار إليه وأمكن ضبط "مالك ومدير الموقع"، وبالتفتيش فى حضوره عُثر على (مبلغ مالى من متحصلات نشاطه الإجرامى – عدد كبير من التحويلات المالية نظير نسب مشاهدة الإعلانات على الموقع – جهاز لاب توب – برامج لنقل محتوى القنوات المشفرة وبثها على الموقع – راوتر لربط الأجهزة بالإنترنت).

 

بمواجهة المتهم أقر بأنه المالك والمدير المسئول عن الموقع ، وإرتكابه لتلك المخالفات بقصد تحقيق الربح المادى. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 سقوط 4 سائقين يقودون مركبات توك توك بحركات استعراضية على دائرى الجيزة

 

وتمكنت  أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من ضبط  سائقين مركبات

"توك توك"- مقيمين بدائرة قسم شرطة العمرانية، بمحافظة الجيزة ، وتولت النيابة التحقيق

 

وأثناء مرور قوة أمنية تابعة لمديرية أمن الجيزة تمكنت من ضبط "4 سائقين مركبات "توك توك"- مقيمين بدائرة قسم شرطة العمرانية،  لقيامهم بقيادة مركبات "توك توك" دون ترخيص والسير برعونة والقيام بحركات استعراضية أعلى الطريق الدائري بدائرة القسم معرضين حياتهم والمواطنين للخطر وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه.  تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

كما لقي مدمن حتفه  غرقًا في ترعة المريوطية، وذلك  بعد أن حاول الهروب من حريق نشب داخل مصحة لعلاج الإدمان بأبوالنمرس بمحافظة الجيزة.

 

وكانت البدابة ورود  بلاغ لضباط الحماية المدنية بنشوب حريق في مصحة إدمان، على الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء، وتمكنوا من محاصرة النيران، والسيطرة على الحريق، دون وقوع إصابات.

 

ولقي مريض مصرعه غرقًا بعد هروبه لترعة المريوطية، وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الحادث ، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــــــا