رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العثور علي جثة فتاة في حلوان

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

أمرت  النيابة العامة بتشريح جثة فتاة مجهولة الهوية عُثر عليها في إحدى المناطق بـ حلوان،  بسبب الاشتباه في وفاتها جنائيا، كما طلبت النيابة العامة إجراء تحليل البصمة الوراثية للفتاة لمطابقتها بالبصمة الوراثية من قبل المتعرفين على جثتها.

 

كما كلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وكشف هوية المتوفاة، كما طلبت النيابة العامة بفحص جميع بلاغات التغيب في القاهرة، وخاصة التي تحمل أوصاف الفتاة المجهولة تمهيدا لكشف هويتها.

 

اقرأ أيضًا..كشف ملابسات الاعتداء على شخص لسرقته بمدينة نصر

 

تلقى مأمور قسم شرطة حلوان بلاغا بالعثور على جثة فتاة في إحدى المناطق بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من العمر، وبمناظرة الجثة تبين أنها ترتدي كامل ملابسها الداخلية والخارجية، ولم يتم العثور على أي متعلقات شخصية تدل على هويتها، وجرى نقل الجثة لمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي أصدرت قراراتها المتقدمة.

 

كما لفظ عامل  أنفاسة الأخيرة ، إثر سقوطه أثناء تركيب لوحه إعلانات في القاهرة الجديدة، وجرى نقله لمستشفى القاهرة الجديدة تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب مفتش الصحة للكشف الظاهري لبيان سبب الوفاة ومعرفة هل توجد شبهة جنائية

من عدمه وصرحت بالدفن.

 

 كما كلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء العاملين بشركة الدعاية والإعلان التي يعمل بها المتوفى لسماع أقوالهم حول الواقعة وملابساتها.

 

تلقى مأمور قسم شرطة التجمع الأول، إخطارا من مستشفى القاهرة الجديدة، بوصول عامل، جثة هامدة، ادعاء السقوط من علو بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة «ل. ك» في العقد الرابع من العمر، وبالفحص تبين إصابته بكسور في مناطق متفرقة من الجسم، وإصابته بنزيف داخلي وخارجي.

 

وكشفت التحريات، عن عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، مضيفة أن المتوفى عامل في شركة دعاية وإعلان، وأنه أثناء قيامه بتركيب لوحة إعلانات سقط من علو ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قراراتها المتقدمة.