رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفاة شاب على يد شقيق زوجته بسبب كلب

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

 شهدت منطقة المطرية واقعة مأساوية إذ توفي شاب على يد شقيق زوجته بطلق ناري بعد مشادة كلامية بينهما بسبب "كلب" ليسقط الضحية قتيلا وفر المتهم هاربًا وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على القاتل وأقتيادة إلى ديوان القسم وتم اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

 اقرأ أيضًا..حبس ربة متهمة بالتخلص من زوجها في الشرقية


أحداث تلك الواقعة بتلقي غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغًا من أحد المستشفيات بوصول شاب في العقد الثالث من العمر مصاب بطلق ناري ولقي مصرعه متأثرًا بإصابته، وبالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق زوجة المجني عليه، بسبب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين الضحية " أسامة. ف" وشقيق زوجته المتهم "مصطفى. ي "بسبب خلافات على كلب حراسة أسفل منزل الضحية، وقام المتهم بإطلاق عيار ناري بفرد خرطوش مما أدى إلى إصابة الضحية وأرداه قتيلًا وقام المتهم بالفرار .

 

وبعمل التحريات وتكثيف الإجراءات تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم مختبأ بإحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، وتم اقتياده إلى ديوان القسم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة، للتحقيق التي أمرت بقرارها سالف الذكر.

 

وكشفت مناظرة نيابة المطرية لجثة شاب، لقي مصرعه على يد شقيق زوجته أن المجني عليه  في العقد الثالث من العمر ويرتدي كامل ملابسه وتوفي نتيجة إصابته بطلق ناري. 


وأمرت بتشريح جثة الضحية والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرع إجراء التحريات، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.