رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قبضوا على 15 متهمًا..

إصابة رائد شرطة فى معركة مع مجرمين بطريق الواحات

حوادث

الأحد, 12 مايو 2013 11:49
إصابة رائد شرطة فى معركة مع مجرمين بطريق الواحاتصورة أرشيفية
كتبت - أمنية إبراهيم:

شهد طريق الواحات بالجيزة معركة شرسة بالأسلحة النارية بين قوات الأمن وبعض الخارجين عن القانون الذين تسللوا إلى صحراء 6 أكتوبر للهرب من رجال الأمن بعد أن قاموا باختطاف 4 أشخاص لمساومة أهليتهم على إعادتهم مقابل دفع فدية كبيرة.

كما قاموا بإرهاب الأهالى وسرقتهم بالاكراه وسرقة العديد من السيارات من أصحابها، تمكن رجال المباحث بالجيزة من إلقاء القبض على 15 متهما وقام المتهم الـ 16 بإطلاق النار على نفسه من سلاح نارى كان بحوزته ولقى مصرعه فى الحال.
كما تم العثور على 20 بندقية آلية وعدد من الأسلحة الثقيلة وكمية كبيرة من الذخيرة الحية، تم إحراز المضبوطات وإخطار النيابة التى تولت التحقيق.
بدأت الواقعة بتلقى اللواء عبد الموجود لطفى مدير أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة الواحات بتلقيه بلاغا من الاهالى بتواجد عدد من الأعراب أمام إحدى المزارع الكائنة بمنطقة

خام بالكيلو 70 طريق الواحات الفرافرة وبحوزتهم أسلحة نارية ومدافع ثقيلة ويقومون باستيقاف المارة لسرقتهم بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية.
انتقل على الفور إلى مكان الواقعة مأمور قسم الواحات ورئيس وحدة المباحث وقوة أمنية وعقب وصولهم قام المتهمون بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوة الأمنية مما اضطرهم الى تبادل إطلاق النيران، الأمر الذى أسفر عنه إصابة الرائد محمد عبد الشكور رئيس وحدة المباحث بطلق نارى بالرأس وتمكن المتهمون من الهرب.
أمر اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بالدفع بمجموعتين قتاليتين و4 سيارات أمن مركزى وميكروباص مدرع لتمشيط المنطقة الصحراوية ومن خلال التحريات والفحص تبين مكان اختبائهم وبمهاجمة المكان تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على "ضيف عبد الونيس"
39 عاما خفير خصوصى والذى قام بإطلاق الأعيرة النارية على نفسه عقب محاصرة قوات الأمن له، وتبين من الفحص أنه هارب من تنفيذ عدة أحكام قضائية.
كما ألقى القبض على 15 آخرين هم: عبد الحليم ابراهيم 26 عاما والهارب من تنفيذ عدة قضايا، وعلي إبراهيم وأحمد النوبى 29 عاما، ووليد عبد الحميد، وقنديل قنديل مبروك 29 عاما، وجمعة عبد العزيز 36 ، ويحيى إبراهيم 24 عاما، وعبد الحميد عبد الونيس 27 عاما، ومحمد ناجى محمد 35 عاما، وحمودة حسن 22 عاما، وضيف الله عبد سليمان 19 عاما، وصابر عبد الوكيل، وأشرف فهمى، وبريك مهنى 30 عاما، وجميعهم يعملون خفراء خصوصيين والهاربين من تنفيذ عدة قضايا .
وعثر بحوزة المتهمين على عدد من البنادق الآلية والأسلحة الثقيلة وسيارات الدفع الرباعى، وتبين من تحريات اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية أنهم تخصصوا فى عمليات السطو المسلح على المواطنين والسيارات .
كما كشفت التحريات عن اختطافهم  4 أشخاص وتسللوا بهم إلى المنطقة الجبلية واحتجزوهم لمساومة أسرهم على فدية، كما استولوا على عدد من السيارات بالإكراه على طريق الواحات.

 

أهم الاخبار