رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

العثور على جثة شاب في عقار تحت الإنشاء

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على جثة شاب في أحد العقارات تحت الإنشاء بمدينة السلام، وجرى نقل الجثة لمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت

انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة ومعرفة هل توجد شبهة جنائية من عدمه، كما طلبت أخذ عينه من المتوفى وإجراء تحليل الكشف عن تعاطي المواد المخدرة بأنواعها المختلفة وصرحت بالدفن.

 

اقرأ أيضًا..سقوط شقيقين شرعا في التخلص من عامل بأخميم

العثور على جثة شاب في عقار تحت الإنشاء

 

كما كلفت النيابة، المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء أسرته لسماع أقوالها، كما طلبت التحفظ على كاميرات المراقبة في المنطقة المحيطة بمكان العثور على الجثمان بها تمهيدا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة.

 

كانت البداية بتلقى مأمور قسم شرطة السلام أول، بلاغا بالعثور على جثة شاب في أحد العقارات تحت الإنشاء بدائرة القسم، وبالانتقال تبين العثور على جثة "مصطفى. أ. ش" ، في العقد الثالث من العمر، وبالفحص تبين أنه يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، كما تبين خلو الجثة من ثمة إصابات ظاهرية، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

لوحة إعلانات تنهي حياة عامل في القاهرة الجديدة

 

 لفظ عامل  أنفاسة الأخيرة ، إثر سقوطه أثناء تركيب لوحه إعلانات في القاهرة الجديدة، وجرى نقله لمستشفى القاهرة الجديدة تحت تصرف النيابة العامة التي قررت

انتداب مفتش الصحة للكشف الظاهري لبيان سبب الوفاة ومعرفة هل توجد شبهة جنائية من عدمه وصرحت بالدفن.

 

كما كلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء العاملين بشركة الدعاية والإعلان التي يعمل بها المتوفى لسماع أقوالهم حول الواقعة وملابساتها.

 

كانت البداية بتلقى مأمور قسم شرطة التجمع الأول، إخطارا من مستشفى القاهرة الجديدة، بوصول عامل، جثة هامدة، ادعاء السقوط من علو بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة "ل. ك" في العقد الرابع من العمر، وبالفحص تبين إصابته بكسور في مناطق متفرقة من الجسم، وإصابته بنزيف داخلي وخارجي.

 

وكشفت التحريات؛ عن عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأضافت أن المتوفى عامل في شركة دعاية وإعلان، وأنه أثناء قيامه بتركيب لوحة إعلانات سقط من علو ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قراراتها المتقدمة.