عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ترحيل لوشا لقسم الهرم لتنفيذ عقوبة السجن 10 سنوات

البلوجر لوشا
البلوجر لوشا

 قررت جهات التحقيق في القاهرة ترحيل البلوجر لوشا إلى قسم شرطة الهرم لتنفيذ عقوبة بالسجن 10 سنوات، لإدانته في قضية خطف.

 

اقرأ أيضًا..سقوط شقيقين شرعا في التخلص من عامل بأخميم

 

تفاصيل القبض على لوشا:

 

 كان أحد الكمائن الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد استوقفت محمد عبدالحميد وشهرته البلوجر لوشا وبالكشف عليه؛ تبيَّن أنه هارب من تنفيذ حكم قضائي صادر من جنايات الهرم بالسجن 10 سنوات؛ لاتهامه في قضية خطف، وبمواجهته بالحكم الصادر ضده أيده واعترف بصحته.

 

وتم تحرير محضر بالضبط، وبالعرض على النيابة العامة قررت ترحيله إلى نيابة الهرم لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده بشأن الحكم الصادر ضده بالسجن 10 سنوات في قضية الخطف.

 

لوحة إعلانات تنهي حياة عامل في القاهرة الجديدة:

 

 لفظ عامل أنفاسه الأخيرة، إثر سقوطه أثناء تركيب لوحة إعلانات في القاهرة الجديدة، وجرى نقله لمستشفى القاهرة الجديدة، تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب مفتش الصحة للكشف الظاهري لبيان سبب الوفاة ومعرفة هل توجد شبهة جنائية من عدمه وصرحت بالدفن.

 

 كما كلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت

استدعاء العاملين بشركة الدعاية والإعلان التي يعمل بها المتوفى لسماع أقوالهم حول الواقعة وملابساتها.

 

 كانت البداية بتلقى مأمور قسم شرطة التجمع الأول، إخطارًا من مستشفى القاهرة الجديدة، بوصول عامل، جثة هامدة، ادعاء السقوط من علو بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبيَّن العثور على جثة "ل. ك" في العقد الرابع من العمر، وبالفحص تبين إصابته بكسور في مناطق متفرقة من الجسم، وإصابته بنزيف داخلي وخارجي.

 

 كشفت التحريات؛ عن عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأضافت أن المتوفى عامل في شركة دعاية وإعلان، وأنه أثناء قيامه بتركيب لوحة إعلانات سقط من علو ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قراراتها المتقدمة.