رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط مزوِّر العملات المحلية والأجنبية في قبضة الأمن

حملة أمنية
حملة أمنية

 ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، نشاط أحد الأشخاص، المتخصص في تزييف العملات المحلية والأجنبية، وتمكنت من إلقاء القبض على المتهم.

 

 الواقعة بدأت بورود معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، قيام أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة طلخا بمحافظة الدقهلية، بممارسة نشاط إجرامي، تخصص في تقليد العملات المحلية والأجنبية، وترويجها بنطاق محافظة الدقهلية.

 

اقرأ أيضًا..الداخلية تضبط 118 كيلو حشيش خلال حملات أمنية

 

 عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه، وبحوزته 30 ورقة مقلدة "عملة أجنبية"، سيارة، هاتف محمول. 

 

 بمواجهة المتهم، أقرَّ بنشاطه الإجرامي في مجال تقليد وترويج العملات المحلية والأجنبية، على النحو المشار إليه، وبإرشاده عُثر بمسكنه على عدد كبير من الأوراق المقلَّدة"عملات محلية وأجنبية"، مبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي، الأدوات والأجهزة المستخدمة في عمليات التقليد، مجموعة كبيرة من الورق الأبيض يستخدمه المتهم في طباعة العملات الورقية المقلدة.

 

الرياح التوفيقي تخطف روح شاب عشريني بالقليوبية:

 

لقي شاب عشريني حتفة غرقًا ، في الرياح التوفيقي بقرية كفر الفقهاء بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية ، كما تكثف قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية، من جهودها لانتشال جثمان الشاب، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وتلقَّت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طوخ يفيد ورود بلاغ بغرق "محمد.م.ع" 29 عامًا في مياه الرياح التوفيقي أمام مدخل قرية كفر الفقهاء.

 

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن القليوبية، للبحث عن الجثمان في مياه الرياح

التوفيقي بمعرفة غواصين الحماية المدنية بالمحافظة، ومازالت جهود البحث مستمرة لانتشال الجثمان.

 

 كلَّفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

كشف حقيقة فيديو خروج مريض نفسي وتنويمه مغناطيسيًا لتوقيع إيصالات بالقليوبية:

 

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، في كشف حقيقة ما تم تداوله عبر أحد الحسابات الشخصية على تطبيق "تيك توك" ، متضمنًا ادعاء أحد الأشخاص "مريض نفسي" بتضرره من آخر لقيامه بإكراهه على التوقيع على عقد زواج عقب تنويمه مغناطيسيًا بالقليوبية.

 

 بالتحريات والفحص؛ أمكن التوصل إلى الشاكي "مقيم بمحافظة القليوبية" ، وتبيَّن أنه غير متزن ويدلى بأقوال غير منطقية ويعاني من "مرض نفسي"، ولم يقم بالإدلاء بأية بيانات عن المشكو في حقه، وأفاد بتضرره منه لذات الأسباب غير المنطقية المشار إليها.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد الإلكترونية من هنــــــــــــــــــــــــــــــا