رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على فران باع 7 أطنان دقيق مدعم في السوق السوداء

عيش مدعم
عيش مدعم

ضبطت شرطة التموين مدير مسئول عن مخبز بلدى -بمحافظة القاهرة؛ لتصرفه فى كمية قدرها (7,050  طن دقيق بلدى مدعم) قام بالإتجار بها ببيعها فى السوق السوداء مستولياً على الدعم المقرر.

 

اقرأ أيضا.. «التموين» تشن حملات موسعة على المخابز لمكافحة تهريب الدقيق

 

كما ألقت شرطة التموين القبض على مالك محل لتجارة الأسمدة والمبيدات الزراعية-بمحافظة المنوفية وبحوزته كمية قدرها (20 طن "أسمدة زراعية "كبريتات كالسيوم") بدون مستندات وعدم الإعلان عن الأسعار بقصد بيعها بأزيد من السعر الرسمى.

 

وفي الجيزة تم القبض على سائق لتجميعه 8 طن "دقيق بلدى مدعم" مخصص ربطاً على المخابز البلدية ومحظور تداوله خارج منظومة الدعم للإتجار بها فى السوق السوداء بأزيد من السعر الرسمى مستولياً على الدعم المقرر بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

 

وفي الجيزة أيضا تم ضبط مالك مخزن لتجارة المكملات

الغذائية بدون ترخيص وبحوزته كمية قدرها (2,125,000 مليون قرص أدوية "تخسيس – نحافة – مكملات غذائية" – 25000 أنبول هرمونات ومنشطات بدون مستندات مجهولة المصدر ومهربة جمركياً وغير مسجلة بالجهات المختصة وتشكل خطراً على الصحة العامة تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

 

جاء ذلك خلال حملة تموينية مكبرة شنتها الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام ‏شرطة ‏التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، لضبط جرائم الغش التجاري‎.‎