عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المشدد 15 سنة لسائق حاز كمية من الحشيش في سوهاج

محكمة
محكمة

عاقبت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأربعاء، سائقًا، بالسجن المشدد 15 سنة وتغريمه 100 ألف جنيه لاتهامه بالاتجار فى الحشيش والأقراص المخدرة.

 

اقرأ أيضًا.. معاقبة عامل بالسجن المشدد 7 سنوات بسوهاج.. والسبب

 

أحداث الواقعة، تعود إلى عام 2022 بدائرة مركز ساقلته عندما وردت معلومات لضباط مباحث مركز ساقلته عن قيام المتهم بالاتجار فى الحشيش المخدر والأقراص المخدرة وترويجه على عملائه والمتعاطين وأصحاب الكيف وراغبى الشراء بدائرة المركز وذلك عن طريق استقلاله التوك توك الخاص به وبعد تقنين الإجراءات تأكدت صحة المعلومات الواردة وتم القبض على المتهم متلبسا وبحوزته عدد من قطع الحشيش كانت معدة للبيع وزنت 197 جراما وعدد من الأقراص المخدرة ترامادول.

 

في سياق آخر، واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، حملاتها المكثفة تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء، بتحرير مخالفات للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق.

 

تمكنت الحملات خلال 24 ساعة، من رصد وتحرير 370 مخالفة للمحال التي لم تلتزم بقرار الغلق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.