رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمن الشرقية يكشف ملابسات العثورعلى جثة طفلة

الأجهزة الأمنية
الأجهزة الأمنية

 كشفت الأجهزة الأمنية بالشرقية؛ ملابسات واقعة العثور على جثة طفلة ذات الأربع سنوات، والتخلص من جثتها بمنزل مجاور لمسكنها بدائرة مركز مشتول السوق.

 

 البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إشارة من مستشفى مشتول السوق المركزي، بوصول "س. ح" 4 سنوات جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، لوجود شبهة جنائية حول الواقعة.

 

 بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية العثور على جثة الطفلة بمنزل مجاور لمسكنها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بانتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثة لبيان سبب الوفاة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

 

 وتوصلت التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة "انتصار. س" 23 عامًا ربة منزل، سلفة شقيقة الطفلة، والتي تقطن في المنزل ذاته.

 

 وأشارت التحريات أن الطفلة كانت تتردد على منزل شقيقتها للهو مع أبنائها، ونتيجة لخلافات أسرية بين المتهمة وشقيقة المجني عليها، بالإضافة لوجود غيرة منها، قررت الانتقام منها بالتخلص من شقيقتها الطفلة، وقامت باستدراجها بعيدًا عن أعين المارة وخنقتها، ووضعتها داخل جردل مياه وتخلصت من جثتها بإلقائها أعلى غرفة تفتيش بمنزل مجاور لمسكنها، لتضليل العدالة بأن الطفلة لقيت مصرعها غرقًا.

 

 وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمة، وجارٍ التحقيق معها بمعرفة نيابة المركز، للوصول إلى الأسباب الدافعة لارتكاب الجريمة وكيفية حدوثها.