رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس أخ أنهى حياة شقيقته خنقًا بـ«الإيشارب»

مسرح جريمة
مسرح جريمة

 جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، حبس المتهم بإنهاء حياة شقيقته في الوراق 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، صرحت النيابة بدفن الجثمان وتواصل التحقيقات في الواقعة لإعداد أمر الإحالة وبدأ رحلة محاكمة المتهم.

 

 

 

 اقرأ أيضًا.. المتهم بإنهاء حياة شقيقته في الوراق يعترف.. جابت لنا العار وكان لازم تموت

 

 

 

 منطقة الوراق شهدت جريمة قتل أمس الأول، ضحيتها فتاة في العشرينات من عمرها، وكان وراء الجريمة شقيقها، كشفت الواقعة كواليس مريبة حول الحادث، وتبيَّن أن الفتاة لديها شقيقان محبوسان في جرائم قتل، واحدة كانت السبب فيها ليقضي شقيقها المتبقى من عمره خلف الأسوار، إذْ يلحق به شقيقه الثاني المتهم في تلك الجريمة داخل السجن حتى يصدر قرار المحكمة في حقِّه، إما أن يقضي عقوبة سجن، أو يرتدي بدلة الإعدام وكل هذا وذاك ستكشفه التحقيقات في الأيام المقبلة.

 

 أوضح المتهم ويُدعى عماد، أنه أنهى حياة شقيقته نورهان بسبب سوء سلوكها قائلًا: "جابت لنا العار"، مشيرًا إلى أنها اعتادت على التغيب عن المنزل لأيام عدة، وتعود بعد ذلك وآخر مرة كانت بتاريخ 27 ديسمبر الماضي، وعادت ليلة الجريمة من دون أن تفصح عن سبب ومكان تغيبها".

 

 أضاف المتهم أن الأسرة حررتْ بلاغًا باختفاء شقيقته بعد تغيبها عن المنزل، وعندما عادت انتقم منها، وتعدَّى عليها بالضرب حتى أنهى حياتها متابعًا: "مكناش عارفين نرفع رأسنا في المنطقة".

 

 المتهم فور الانتهاء من جريمته ترك الجثة، وذهب إلى قسم الشرطة ليسلِّم نفسه وأخطر رجال المباحث بالجريمة، اصطحبت قوة أمنية المتهم إلى مسرح الجريمة للتأكد من الأمر، فور الوصول ورؤية الجثمان، تم إخطار النيابة العامة وحضر فريق من النيابة لمناظرة الجثمان وفتح التحقيقات.

 
 دلَّتْ التحقيقات أن شقيق المتهم مسجون في جريمة قتل، كانت بسبب شقيقته أيضًا، إذْ إن الفتاة كانت على علاقة غير شرعية بأحد الشباب، وفور علم شقيقها غلى الدم في عروقه وأنهى حياته، أما شقيقها الأول فهو محبوس بسبب إنهاء حياة طفلته الصغيرة.

 

 النيابة العامة بشمال الجيزة، أمرتْ بحبس المتهم 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، وكلَّفتْ الطب الشرعي بتشريح الجثة؛ لتحديد سبب الوفاة وتحفظت على سلاح الجريمة عبارة عن إيشارب استخدمه المتهم في خنق شقيقته.

 

 الأجهزة الأمنية بالجيزة، تحرَّكتْ فور تسليم المتهم نفسه للشرطة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنـــــــــــا