عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة عامل إثر سقوطه من الطابق الثالث فى المنيا

بوابة الوفد الإلكترونية

تعرض  عامل لاصابة ، إثر سقوطه من الطابق الثالث، أثناء قيامه بتشوين مواد بناء طوب داخل منزل ريفي بعزبة حمدي التابعة لقرية المحرص بمركز ملوي في جنوب محافظة المنيا.

اقرأ أيضًا..محاكمة المتهمين بالهجوم على دير الأنبا صموائيل بالعدوة.. 6 مارس

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بسقوط محمد لطفي عبد الحسيب 25 عامًا، عامل، من الطابق الثالث، بمنزل كائن في عزبة حمدي التابعة لقرية المحرص في مركز ملوي، وذلك أثناء قيامه بتشوين طوب بناء أسمنتي.

 

وتم نقل المصاب إلى مستشفى ملوى التخصصى لتلقى العلاج، حيث أصيب باشتباه كسر بالساق الأيسر وأرتجاج، وتم وضعه تحت الرعاية الطبية.

 

على جانب آخر، استقبلت مستشفي ملوي التخصصي، في جنوب المنيا، ربة منزل مصابة باشتباه كسر وكدمات وجروح، وبانتقال الأجهزة الأمنية وإجراء التحريات الأولية تبين سقوطها من علو داخل منزلها الكائن في مدينة ملوي بسبب اختلال توازنها، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة.

 

 

تعرض  8 أشخاص  للاصابة ، إثر وقوع مشاجرة بين عائلتين بمركز مغاغة في شمال محافظة المنيا، بسبب خلافات الجيرة، وتمكنت سلطات الأمن من السيطرة عليها، وتم ضبط المتهمين من الطرفين وإحالتهم لجهات التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا بمحافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع مشاجرة بين عائلتين في قرية أبا البلد التابعة للوحدة المحلية بميانة فى مركز مغاغة بسبب خلافات الجيرة.

وبانتقال الأجهزة الأمنية ورجال إدارة البحث الجنائي تم السيطرة علي المشاجرة، التي وقعت بين خلافات الجيرة، وأسفرت عن إصابة 8 أشخاص هم: زينب.م 37 عاما، أحمد.م 40 عاما، عبد الله.

م 25 عاما، عمر.ا 23 عاما، علي.ج 27 عاما، محمد.ش 40 عاما، حسن.م 30 عاما، حسين.م 40 عاما.

وتم نقل المصابين إلى المستشفي المركزى لتلقى العلاج، حيث تنوعت الإصابات بين جروح وسحجات وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم القبض على أطراف المشاجرة وإحالتهم للجهات المختصة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة 3 أشخاص في حريق منزل بالشرقية

تعرض 3 أشخاص للاصابة ، إثر نشوب حريق هائل داخل أحد المنازل بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية ، والتهمت النيران محتويات المنزل بالكامل.

وتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا  بنشوب حريق هائل في منزل بالمجاورة 43 بمدينه العاشر من رمضان
وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية حيث تمكنت من محاصره النيران  ومنع امتدادها للوحدات السكنية الملاصقة واخمادها ونتج عن الحريق إصابه 3 شباب تتراوح اعمارهم ما بين 30عاما و35 عامًا.
تم نقلهم لمستشفى العاشر الجامعي لعلاجهم وإخطار النيابة التي تولت التحقيق وقررت انتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وتحديد سببه ومدى صلاحيه منشأت المنزل من عدمه وتشكيل لجنة لتحديد قيمه الخسائر.

 

للمزيد من أخبار حوادث الوفد من هنــــــــــــــــــــــــــــا