رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل قصة العثور على جثة سبعيني متعفنة داخل شقته بالتجمع

بوابة الوفد الإلكترونية

تواصل  النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، التحقيق في وفاة مسن سبعيني ، عثر على جثمانه ،  داخل شقته في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ، بعد إبلاغ حارس العقار بانبعاث رائحة كريهة من الشقة، وصرحت النيابة بدفن الجثمان.
اقرأ أيضًا..الإعدام لمُتهم في "داعش العمرانية"
تفاصيل العثور على الجثة
وكشفت التحقيقات الأولية؛ أن المتوفى في العقد السابع من العمر، ويسكن في الشقة بمفرده، حيث أن أبناءه يعملون خارج مصر، وليس لديه أقارب كثيرين.
وأضافت التحقيقات ؛ أن حارس العقار كان يمر على الشقق وشم رائحة كريهة تخرج من أحد الشقق، وعندما حدد مكانها حاول طرق باب الشقة، ولكن دون جدوى من صاحب الشقة، وأبلغ رجال الأمن، الذين حضروا على الفور إلى المكان، وفتحوا الباب، ليجدوا جثة صاحب الشقة ملقاة على الأرض، وتبين وفاته منذ عدة أيام بعد أزمة صحية.
وأكدت التحقيقات ؛ أن صاحب الشقة يدعى "أشرف.ح" ، في العقد السابع من العمر، ويقطن بمفرده في الشقة بسبب تواجد أبنائه خارج مصر للعمل، كما أنه يعاني من بعض الأمراض المزمنة.
وتبين من خلال معاينة الجثمان أنه في حالة تعفن كامل، وبمعاينة الشقة تبين سلامة جميع منافذها وعدم وجود بعثرة في محتوياتها، وطلبت النيابة العامة حضور أبناء المتوفى لسماع أقوالهم، وتسلم جثمان والدهم لدفنه.

القبض على نصاب بطاقات الدفع الإلكترونى قام بعمليات شراء "أون لاين" بالجيزة

تباشر  النيابة العامة بالجيزة ، اليوم الثلاثاء، التحقيق مع المتهمين بالاستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الإلكترونى من المواطنين بالجيزة.

وخلال التحقيقات أعترف أحد المتهمين بارتكاب الواقعة عقب اتفاقه مع الآخر؛ للاستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الإلكترونى وتسليمها له لاستخدامها فى إجراء عمليات شرائية للبضائع والمنتجات من مواقع التسوق الإلكترونى "أون لاين" لإبعاد الشبهات عنه.
البداية  كانت مع رصد تحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، لأحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة، يستخدم بطاقات الدفع الإلكترونى الخاصة بعدد من المواطنين فى القيام بعمليات شرائية عبر مواقع التسوق الإلكترونى دون علمهم، بقصد الاستيلاء على أمواله.
وبتقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة تم استهداف المتهم المذكور وضبطه، وعُثر بحوزته على جهاز لاب توب، هاتفان محمول من متحصلات نشاطهم الإجرامي،تم اتخاذ الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.
 

للمزيد من أخبار حوادث الوفد من هنــــــــــــــــــــــــــــا