عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأمن يحبط ترويج صفقة حشيش بـ700 ألف جنيه في الشروق

حشيش
حشيش

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على عاطل متهم بالاتجار في المخدرات بالشروق سقط في قبضة الشرطة بشحنة مخدرات بإجمالي 700 ألف جنيهًا.

 

اقرأ أيضا..  سقوط 6 أشخاص قبل اختطاف تاجر مخدرات في الشروق

 

أثناء مرور قوة أمنية تابعة لمديرية أمن القاهرة لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة الشروق تمكنت من ضبط (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة قسم شرطة المرج) وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 10 كيلو جرام - هاتف محمول) حال إستقلاله سيارة "ملكه".. وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد توصيلها "لأحد الأشخاص " نظير مبلغ مالى.


هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى (700,000 ألف جنيه) تقريباً، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

في سياق آخر، ألقت أجهزة الأمن القبض على عاطل متهم بالاتجار في المخدرات وبحوزته مواد مخدرة بقيمة 800 ألف جنيه بالمنوفية، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية من ضبط (أحد العناصر الإجرامية  - "له معلومات جنائية" - مقيم

بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية) حال استقلاله سيارة ملاكى بدائرة مركز شرطة تلا بالمنوفية، وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 10,500 كيلو جرام - كمية من مخدر الهيروين – كمية من مخدر الآيس – مبلغ مالى -  هاتف محمول).

 

 وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه. 
 هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (800 ألف جنيه تقريبًا).
 تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله.