رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

النيابة تعد أمر إحالة المتهم بحرق زوجته حتى الموت في بولاق الدكرور للجنايات

مسرح جريمة
مسرح جريمة

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيقات في واقعة إنهاء شخص حياة زوجته حرقًا بمنطقة بولاق الدكرور، حيث اعترف المتهم بجريمته ويعكف المحققون على إعداد أمر إحالته للجنايات.

 

اقرأ أيضا..  عامل ينهي حياة زوجته في كرداسة.. نكدية ورغاية

 

وجدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس المتهم 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه حتى يتم إحالته محبوسًا للمحاكمة.

 

استمعت النيابة لأقوال الشهود، وبيت التحريات أن المتهم دائم التعدي بالضرب على زوجته، حتى جاء اليوم الموعود وأشعل النار بها لتموت حرقًا.

 

تلقى ضباط قسم شرطة بولاق الدكرور إخطارًا من مستشفى بوصول ربة منزل مصابة بحروق في أماكن متفرقة من جسدها ولقيت مصرعها متأثرة بجراحها.

 

انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة "أ.م"، وباجراء التحريات تبيين أن زوج المجنى عليها أشعل بيها النيران بسبب خلافات بينهما.

 

تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

 

وتكررت نفس الواقعة في أكتوبر باختلاف بسيط حيث أنهى شخص حياة طليقته خنقًا وحرقًا ودفن جثمانها في صحراء المدنية، ولا يزال محبوسًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

 

 الأجهزة الأمنية بالجيزة كشفت تفاصيل تفاصيل إنهاء أب لحياة زوجته خنقًا وإشعال النار في جثمانها ودفنه في منطقة صحراوية بأكتوبر، حيث تلقى قسم شرطة

الأهرام، بلاغا بقيام أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" بقتل طليقته والتخلص من جثمانها، تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة وأسفرت جهوده عن أن المذكور وراء إرتكاب الواقعة.

 

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة وقرر بأنه حال تواجده رفقتها بالشقة محل سكنها حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، قام خلالها بالتعدى عليها بالخنق مما أودى بحياتها وقام بإصطحاب نجليهما (سن 6 ، سن 7) لمنزل والدته  وتوجه بجثمان المجنى عليها بالسيارة قيادته "مُستأجرة" لمنطقة صحراوية وقام بإضرام النيران بها ، مستخدماً كمية من البنزين، وقام بالإرشاد عن مكان الجثمان.

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله.