رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المشدد 6 سنوات لعاطل بتهمة حيازة حشيش وهيروين في البدرشين

بوابة الوفد الإلكترونية

 

عاقبت محكمة جنايات الجيزة،  عاطل بالسجن المشدد 6 سنوات بتهمة حيازة حشيش وهيروين بقصد الإتجار بدائرة قسم شرطة البدرشين.

اقرأ أيضًا..دماء على الأسفلت.. حادث الواحات يكتب نهاية 4 من أسرة واحدة ونجاة خامسهم بأعجوبة

وتعود تفاصيل  القضية المقيدة برقم 7556 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة البدرشين عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من مأمور قسم شرطة ألبدرشين، بتمكن ضباط القسم من ضبط المتهم وبحوزته كمية من مخدر الحشيش بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة البدرشين أن التحريات السرية دلت على قيام المتهم "س.ح.م"31 عامًا ، عاطل بالاتجار في المواد المخدرة حال تردده على دائرة القسم، فتم استصدار إذن من النيابة العامة للقبض عليه وعقب تنفيذ القرار تم ضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على كيس بلاستيكي يحوي 10 قطع من مخدر الحشيش وهاتف محمول ومبلغ مالي، وبمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وان القطع المضبوطة بحوزة المتهم تحوي مخدر الحشيش وزنت 123 جراما.

 الخلافات الأسرية تنهي حياة سيدة علي يد حما ابنها بسلاح أبيض في البحيرة

لفظت سيدة أربعينية أنفاسها الأخيرة ، على يد حما ابنها ،مستخدمًا  سلاح أبيض ، بسبب خلافات أسرية ، في دائرة مركز شرطة المحمودية بمحافظة البحيرة ، فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور تحت تصرف النيابة العامة.

كانت البداية بتلقى مدير أمن البحيرة ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المحمودية، يفيد بورود بلاغ بوقوع جريمة قتل لسيدة مصابة بعدة بطعنات نافذة بالبطن والظهر في الطريق العام بعزبة عثمان دائرة المركز.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث، وتبين بالفحص قيام" رضا ص""40 عاما مقيم بعزبة العرب، بالتعدي على  " مبسوطة م"" 49 عاما، مقيمة بعزبة علام ، محدثا إصابتها بسلاح أبيض، ما أسفر عن وفاتها بسبب خلافات عائلية بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة المحمودية، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور العام، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.