رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الخلافات الأسرية تنهي حياة سيدة علي يد حما ابنها بسلاح أبيض في البحيرة

بوابة الوفد الإلكترونية

لفظت سيدة أربعينية أنفاسها الأخيرة ، على يد حما ابنها ،مستخدمًا  سلاح أبيض ، بسبب خلافات أسرية ، في دائرة مركز شرطة المحمودية بمحافظة البحيرة ، فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضًا..دماء على الأسفلت.. حادث الواحات يكتب نهاية 4 من أسرة واحدة ونجاة خامسهم بأعجوبة

كانت البداية بتلقى مدير أمن البحيرة ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المحمودية، يفيد بورود بلاغ بوقوع جريمة قتل لسيدة مصابة بعدة بطعنات نافذة بالبطن والظهر في الطريق العام بعزبة عثمان دائرة المركز.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث، وتبين بالفحص قيام" رضا ص""40 عاما مقيم بعزبة العرب، بالتعدي على  " مبسوطة م"" 49 عاما، مقيمة بعزبة علام ، محدثا إصابتها بسلاح أبيض، ما أسفر عن وفاتها بسبب خلافات عائلية بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة المحمودية، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور العام، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

أستئناف  محاكمة يوسف بطرس غالى في قضية فساد الجمارك ..غدًا

تواصل  محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، غدًا الأحد، جلسة محاكمة يوسف بطرس غالي وزير المالية الأسبق في قضية فساد الجمارك.

وأسندت النيابة العامة للمتهم أنه في الفترة من 2004 وحتى 2011 أصدر قرارا وزاريا حمل رقم 165 لسنة 2005 والذي تم بموجبه تجميع نوعيات معينة من السيارات المنتقاة المتحفظ عليها على ذمة مالكيها لدى مصلحة الجمارك فى داخل ساحة جمركية ملحقة بوزارة المالية وتصرف في هذه السيارات دون موافقة مالكيها بتخصيص 6 منها لموكبه الشخصي و96 سيارة لجهات أخرى.

وتبين أن قيمة تلك السيارات بلغت 35 مليونا و791 ألف جنيه، ما أدى لاستهلاك هذه السيارات بغير وجه حق وانخفاض ثمنها بالمخالفة للقانون رقم 66 لسنة 1963 المعدل بشأن الجمارك ولائحته التنفيذية التي تقضي بالاحتفاظ بهذه السيارات بحالتها لتسليمها لمالكيها بعد سداد الرسوم أو بيعها وإيداع نصيب مالكها بخزانة مصلحة الجمارك.