رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انقلاب سيارة بترعة يتسبب في وفاة 5 أشخاص وإصابة 2 آخرين بالمنيا

بوابة الوفد الإلكترونية

لقي 5 اشخاص مصرعهم وإصابة 2 آخرين ، في  حادث انقلاب سيارة بترعه جانبيه ، علي الطريق الزراعي القاهرة أسوان امام مركز ملوي جنوب المنيا ، تم نقلهم للمستشفي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضًا..محاكمة المتهمين في خلية المنيا الإرهابية غدًا

وتلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة بانقلاب سيارة في ترعة الجانبية شمال قرية المحرص بمركز ملوي.
بانتقال الأجهزة الأمنية والفحص تبين قوع الحادث بسبب انفجار الإطار الأمامي الأيمن للسيارة مما أدي لانحرافها وإنقلابها في الترعة .
 وتم نقل المصابين الى مستشفي ملوي التخصصي لتلقي العلاج والدفع بلودر لسحب السيارة من الترعة وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي تباشر التحقيق.

سقوط 12 تشكيل عصابي في قنا

نجح  قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا ، بتوجيه حملة أمنية مكبرة، استهدفت ضبط حائزى ومتجرى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

وأسفرت جهودها عن ضبط متهمين هاربين فى قضية "قتل" وضبط بحوزتهما “2 بندقية آلية - طبنجة - عدد من الطلقات -  17 ألف قرص من عقار التامول المخدر - مبلغ مالى” .

كم تم ضبط 12 تشكيل عصابى (تشكيلين سرقة سيارات – 10 تشكيلات سرقة دراجات نارية) ضموا 40 متهمًا بينهم 16 عميل سيئ النية، تخصص نشاطهم الإجرامى فى سرقات السيارات والدراجات النارية.

وضُبط بإرشادهم “216 دراجة بخارية مُبلغ بسرقتها - 11 سيارة مُبلغ بسرقتها - من بينهم سيارة كانت مُحملة بمجموعة من إكسسوارات الهواتف المحمولة تقدر قيمتها بحوالى 300 ألف جنية”.

 

وكشفت التحريات عن أستقبال  مستشفى ميت غمر العام بـمحافظة الدقهلية،  3 جثث و7 مصابين في مداهمة أمنية لوكر خارجين عن القانون بزراعات دنديط وكوم النور

في ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

ولقي 3 من الخارجين عن القانون  مصرعهم، في مداهمة أمنية لوكر خارجين عن القانون بزراعات دنديط وكوم النور

في ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

وكانت  8 سيارات إسعاف هرعت لموقع المداهمة الأمنية لرجال أمن الدقهلية التي استهدفت وكرا للخارجين عن القانون ومروجي المخدرات بزراعات دنديط وكوم النور

في ميت غمر.

وشهد طريق أراضي دنديط وكوم النور في ميت غمر  بمحافظة الدقهلية مداهمة لوكر مخدرات اتخذه الخارجين عن القانون مقرا لهم  في الأراضي  المتاخمة للزراعة.

وكانت  معلومات سرية وردت للأجهزة الأمنية وأكدتها تحريات رجال المباحث حول اتخاذ عدد من الخارجين عن القانون وتجار المخدرات في مكان متاخم للأراضي الزراعية، وكرا لممارسة أنشطتهم وأعمالهم الخارجة عن القانون.

على الفور تم تشكيل فريق بحث وقوة من رجال الأمن العام والأمن المركزي ورجال مباحث مركز شرطة ميت غمر لمداهمة الوكر وضبط الخارجين عن القانون

وأثناء المداهمة استشعر الخارجون عن القانون اقتراب القوات فواجههوهم بوابل من الأعيرة النارية مما اضطر القوات تبادل إطلاق النار مع الخارجين عن القانون.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنــــــــــــــــــــــــا