عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس 4 متهمين بنشر أخبار كاذبة

نيابة
نيابة

 قررت نيابة أمن الدولة حبس 4 متهمين جدد بنشر أخبار كاذبة، والتحريض على العنف وتكدير السلم والأمن العام 15 يومًا على ذمة التحقيق.

 

 ووجهت النيابة العامة إلى المتهمين "محمود م، مسعد ص، هاني م، هشام س" اتهامات عدة، وهى الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها ونشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد بقصد تكدير السلم العام في إطار أهداف جماعة الإخوان الإرهابية، والترويج لأغراض الجماعة التي تستهدف زعزعة الثقة في الدولة المصرية ومؤسساتها.

 

 اقرأ أيضًا: سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية في قبضة الأمن بالدقهلية

 

 الكيف ينهي حياة 3 أشخاص في مداهمة أمن الدقهلية لزراعات دنديط وكوم النور بميت غمر، ولقى 3 من الخارجين عن القانون  مصرعهم، في مداهمة أمنية لوكر خارجين عن القانون بزراعات دنديط وكوم النور في ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

 وكانت 8 سيارات إسعاف هرعت لموقع المداهمة الأمنية لرجال أمن الدقهلية التي استهدفت وكرًا للخارجين عن القانون ومروجي المخدرات بزراعات دنديط وكوم النور في ميت غمر.
 وشهد طريق أراضي دنديط وكوم

النور في ميت غمر  بمحافظة الدقهلية مداهمة لوكر مخدرات اتخذه الخارجين عن القانون مقرًا لهم  في الأراضي المتاخمة للزراعة.
 وكانت معلومات سرية وردت للأجهزة الأمنية وأكدتها تحريات رجال المباحث حول اتخاذ الكثير من الخارجين عن القانون وتجار المخدرات في مكان متاخم للأراضي الزراعية، وكرًا لممارسة أنشطتهم وأعمالهم الخارجة عن القانون.
 وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وقوة من رجال الأمن العام والأمن المركزي ورجال مباحث مركز شرطة ميت غمر لمداهمة الوكر وضبط الخارجين عن القانون.
 وأثناء المداهمة استشعر الخارجون عن القانون اقتراب القوات فواجههوهم بوابل من الأعيرة النارية مما اضطر القوات تبادل إطلاق النار مع الخارجين عن القانون.
 وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنــــــــــــــــــــــــا.