رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نهاية حياة شخصين فى تصادم بعمود إنارة

بوابة الوفد الإلكترونية

 لفظ شخصان أنفاسهما الأخيرة مصرعهما، إثر اصطدام بسيارة قيادة أحدهما، بأحد أعمدة الإنارة، بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة، وتلقَّت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري ومصرع شخصين بمدينة نصر.

 

 انتقلت قوة من الإدارة العامة للمرور إلى موقع الحادث، وتم الدفع بسيارة إسعاف نقلت المتوفيين إلى المستشفى، وتم الدفع بسيارة ونش لنقل حطام السيارة لفحصها، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

 

اقرأ أيضًا.. جهود أمنية مكثفة لحل لغز العثور على جثة رجل أعمال داخل فندق

 

بلاغ بالعثور على جثة شاب بأحد الشوارع بحلوان:

 

عثرت  الأجهزة الأمنية بالقاهرة ، على جثمان شاب بأحد الشوارع بمنطقة حلوان بمحافظة القاهرة، وجرى نقل الجثة لمشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وإجراء تحليل الكشف عن تعاطي المواد المخدرة بأنواعها المختلفة؛ لبيان سبب الوفاة ومعرفة هل توجد شبهة جنائية من عدمه وصرَّحت بالدفن.

 

 كلَّفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء أسرته لسماع أقوالها حول الواقعة، وأمرت جهات التحقيق

بالتحفظ على كاميرات المراقبة في منطقة العثور على الجثة تمهيدًا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة.


 تلقَّى مأمور قسم شرطة حلوان بلاغًا بالعثور على جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يُدعى "مصطفى.م" ، في العقد الثالث من العمر، وتبيَّن أنه يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، كما تبيَّن العثور على متعلقاته الشخصية، وبمعاينة الجثة تبين خلوها من أي إصابات ظاهرية.


وكشفت التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأضافت بأن المتوفى معروف عنه تعاطيه للمواد المخدرة، ورجَّحت التحريات بأن سبب الوفاة لتعاطي المتوفى جرعة مخدرات زائدة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قراراتها المتقدمة.