رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فتاة تستعين بعصابة للخلاص من جدتها العجوز وتسرق تحويشة العمر

العصابة والمضبوطات
العصابة والمضبوطات

 استعانت ربة منزل بـ 3 أشخاص بينهم سيدة، لإنهاء حياة جدتها العجوز وسرقة مشغولاتها الذهبية وتحويشة عمرها، واتفقت معهم على طريقة التنفيذ والخلاص من السيدة العجوز.

 

 

 اقرأ أيضًا.. حارس عقار ينهي حياة سيدة ويسرق شاشة تليفزيون وأنبوبة بوتاجاز

 

 

 خطة المتهمة نجحت وأنهوا حياة الضحية، وسطوا على مشغولات ذهبية وهاتف محمول ومبلغ مالي من المجني عليها، وتظاهرت المتهمة بالحزن ولكن الشرطة نجحت في حل لغز الجريمة وضبط العصابة.

 

 قسم شرطة كرموز بمديرية أمن الإسكندرية تلقت بلاغًا بالعثور على جثة (ربة منزل "مسنة") تقيم بمفردها داخل الشقة سكنها الكائنة بدائرة القسم وسرقة (مشغولات ذهبية - هاتف محمول - مبلغ مالى) من داخلها.

 

 تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين "لهما معلومات جنائية" – سيدتان "إحداهما حفيدة المجنى عليها").

 

 عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة بمساعدة حفيدة المجنى عليها المشار إليها، كما أرشدوا عن المسروقات (المشغولات الذهبية - الهاتف المحمول -جزء من المبلغ المالى المستولى عليه)، وقرروا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى على متطلباتهم الشخصية.

 

 وفي سياق متصل، هاجم حارس عقار سيدة تقيم بمفردها

داخل الشقة وتعدى عليها بالضرب وأنهى حياتها، واستولى على بعض المتعلقات من الشقة وكانت منها شاشة تليفزيون وريسيفر وأنبوبة بوتجاز.

 

 اعترف المتهم بارتكاب الجريمة بقصد السرقة حيث تسلل لمنزل الضحية وعندما شعرت به، انقض المتهم عليها وتعدى عليها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه.

 

 قسم شرطة ثالث الإسماعيلية، تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة سيدة تقيم بمفردها داخل الشقة سكنها الكائنة بدائرة القسم.

 تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسماعيلية أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (حارس العقار محل سكن المجنى عليها).

 

 عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد السرقة، كما أضاف باستيلائه على (بعض المنقولات) من شقة المجنى عليها، وبإرشاده تم ضبط المسروقات المستولى عليها.

 

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية.