رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحباط تهريب كميات من الترامادول قادمة من فينا

أقراص الترامادول
أقراص الترامادول

أحبطت سلطات  جمارك مطار شرم الشيخ الدولى، محاولة تهريب كمية من أقراص الترامادول المخدرة بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات وتعديلاته وقانون مزاولة مهنة الصيدلة وقانون الاستيراد والتصدير.

 

اقرأ أيضًا..حبس المتعدي علي رئيس حي الأميرية 3 سنوات

 

ففى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب على رحلة الطائرة Wizz Air القادمة من فينا رحلة رقم 2979، اشتبه مأمور اللجنة الجمركية بصالة الوصول، في راكب أجنبى من أصل مصرى، وبسؤاله عما إذا كان يحمل أشياء تستحق عليها رسوما جمركية أو أي أشياء أخرى يريد الإفصاح عنها فأجاب بالنفى. وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY، وبمعرفة مأمور الفحص أفاد بوجود كمية من شرائط الأدوية داخل حقيبة الراكب.

 

وبالعرض على مدير الجمرك، أمر بتكليف مأمور الجمرك، بتفتيش أمتعة الراكب، وأسفر التفتيش عن وجود 129 شريطا من عقار الترامادول المخدر، بإجمالى 1290 قرصا مخبئة داخل طيات الملابس.

 

وبالعرض على مدير عام الإدارة العامة لجمارك الفروع، قرر باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر ضبط جمركى رقم 1 لسنة 2023 وتحريز المضبوطات.

سقوط مسجل خطر تخصص فى النصب
على المواطنين وتزوير الأختام بالسلام

ضبط رجال الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، مسجل لقيامه بممارسة نشاط إجرامى تخصص في تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام وتزوير الكارنيهات المنسوبة للعديد من الجهات والهيئات الحكومية والخاصة وترويجها على عملائه مقابل حصوله منهم عل ى مبالغ مالية منهم بشكل غير مشروع، بمواجهة المتهم اعترف بالواقعة.

دلت التحريات على أن المتهم قام بإنشاء عدد من الصفحات الإلكترونية الاحتيالية على مواقع التواصل الاجتماعى بشبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" بأسماء وصفات منتحلة، وأعلن من خلالها عن نشاطه الإجرامى في مجال التزوير واستقطاب المواطنين وأصحاب الشركات ورجال الأعمال لدفع مبالغ مالية لدعم مؤسسات الدولة

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد الأليكترونية من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا