رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مقطع فيديو يقود الأمن لضبط سائق توك دهس مسن فى دار السلام

بوابة الوفد الإلكترونية

نجحت  الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية،  في  ضبط سائق مركبة "توك توك" لقيامه بالاصطدام بمسن  وإحداث إصابته في منطقة دار السلام ، بمحافظة القاهرة .

 

اقرأ أيضًا..سقوط تشكيل عصابي لتزييف العملات وبيع المساخيط في قبضة الأمن

 

كما تلقت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية بلاغا على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله قيام قائد مركبة "توك توك" بالاصطدام بأحد الأشخاص حال سيره بمنطقة دار السلام بالقاهرة وفراره هاربا.

 

صورة المتهم

 

و تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة من تحديد مرتكب الواقعة (قائد مركبة "توك توك" - مقيم بدائرة القسم).

 

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه والمركبة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

كشف ملابسات تفاصيل  فيديو العامل المخطوف فى سيارة بالدقهلية

 

في سياق متصل ، كشفت  الأجهزة الأمنية بـوزارة الداخلية ، ملابسات تداول فيديو لشخص يتعدى على آخر داخل سيارة في الدقهلية.

 

تفاصيل واقعة أختطاف عامل في الدقهلية

 

ورصدت المتابعه الأمنية ؛ تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يتضمن اصطحاب 3 لمواطن داخل سيارة بمنطقة

شربين بمحافظة الدقهلية، مصحوباً بتعليق "استغاثة، تم اختطافي من أمام منزلي والتعدي على وإكراهي على توقيع أوراق على بياض".

 

وبالفحص وباستخدام التقنيات الفنية الحديثة، تم تحديد المعنى بمقطع الفيديو، وتبين أنه عامل، مقيم بمركز شرطة شربين، له معلومات جنائية.

 

 وبسؤاله المتهم ؛ أقر بأنه بتاريخ 11 يناير قام 3 أشخاص من بينهم سيدة باصطحابه من أمام مسكنه لمسكن أحدهم، والتعدي عليه بالضرب "بدون إصابات"، وإجباره على توقيع عقود أراضي على بياض مقابل تنازل السيدة عن محضر سرقة محرر ضده.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لإجبار المذكور على إعادة المسروقات، وأفادوا بتخلصهم من العقود المشار إليها.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابات المختصة للتحقيق.