عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تغريم محمد رمضان 300 ألف جنيه في قضية سب عمرو أديب

بوابة الوفد الإلكترونية

عاقبت المحكمة الاقتصادية الفنان محمد رمضان بتغريمه  300 ألف جنيه وإلزامه بدفع مبلغ 10 آلاف جنيه على سبيل التعويض المدني.، بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي .

اقرأ أيضًا..سقوط تشكيل عصابي لتزييف العملات وبيع المساخيط في قبضة الأمن

إحالة قضية محمد رمضان

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في قضية اتهام الفنان محمد رمضان بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، عن تعمد الفنان إزعاج المجني عليه المتقدم ذكره بإساءة استعمال أجهزة

الاتصالات بأن أتى الأفعال المبينة بالاتهام السابق على النحو المبين بالتحقيقات.

 

وجاء في  أمر إحالة محمد رمضان في القضية التي حملت رقم 4246 لسنة 2022 حصر وارد مالية، تقيد الأوراق جنحة بالمادة 166 مكررًا من قانون العقوبات، وبالمادتين رقمي 1/76،70 قانون تنظيم الاتصالات الصادر بالقانون رقم 10 لسنة 2003، والمادة 26 من القانون رقم 175 لسنة 2018 في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

إحالة محمد رمضان للمحاكمة

وجاء في أمر إحالة المتهم محمد رمضان، أنه بتاريخ سابق على 22 أبريل لسنة 2022 بدائرة قسم ثان الشيخ زايد، استعمل عمدًا تقنية معلوماتية في معالجة المقاطع المصورة الشخصية الخاصة بالمجني عليه عمرو أديب والمذاعة بالبرنامج التلفزيوني الخاص به الحكاية، وبأن اجتزأ مقاطع صوتية منها، وأضافها على مقاطع مصورة يظهر فيها المتهم، ناشرًا إياها من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك به والمتاح للكافة الإطلاع عليه، قاصدًا إظهاره بطريقة من شأنها المساس باعتباره على النحو المبين بالتحقيقات.

 

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم محمد رمضان تعمد إزعاج المجني عليه المتقدم ذكره بإساءة استعمال أجهزة

الاتصالات بأن أتى الأفعال المبينة بالاتهام السابق على النحو المبين بالتحقيقات.

 

تفاصيل القبض على الراقصة صاحبة "المقطع المخل" بالعجوزة

وقد أوقعت الأجهزة الأمنية بالجيزة،  راقصة  في قبضة الأمن لقيامها بنشر محتوى مخل للآداب على مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحتها الشخصية بالعجوزة بالجيزة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وتلقى  مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من  رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد بقيام راقصة شهيرة بنشر المحتوى الإباحي للراقصة "ي. س" على مواقع التواصل الاجتماعي والتي لقت تفاعلا كبيرا من قبل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

وبتكثيف التحريات، بقيادة مفتش مباحث العجوزة والدقي قامت شرطة الآداب برصد مقاطع الرقص الخاصة بها في الملاهي الليلية، وتبين من المقاطع التي تم رصدها تحتوى على حركات خليعة وإباحية لإثارة الغرائز على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر حسابها الشخصي.

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم حسام العباسي من القبض على الراقصة واقتيادها إلى القسم للتحقيق في الواقعة، وتم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد الأليكترونية من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا