رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصرع وإصابة 15 بطريق إسماعيلية الصحراوي

حوادث وقضايا

الجمعة, 10 مايو 2013 15:33
مصرع  وإصابة  15 بطريق إسماعيلية الصحراويصورة أرشيفية
الشرقية – ياسر مطري:

لقيت سيدة مصرعها فيما أصيب 14 آخرون من أسرتها بإصابات مختلفة في حادث مروع وقع على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي إثر انقلاب السيارة الميكروباص.

والتي كانوا يستقلونها في أثناء سفرهم لمدينة العين السخنة لقضاء إجازة نهاية الأسبوع على أحد شواطئها، تم نقلهم  لمستشفى التأمين الصحي بمدينة العاشر من رمضان، والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
تلقى اللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء شرطة

النجدة بالعاشر من رمضان، مفاده انقلاب سيارة ميكروباص بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوى أمام شركة سيراميك الأمير دائرة العاشر من رمضان، وأسفر الحادث عن مصرع سيدة وإصابة 14 جميعهم من أسرة واحدة من مدينة المرج،  وتبين أنهم كانوا في طريقهم لقضاء إجازة نهاية الأسبوع اليوم الجمعة في أحد شواطئ العين السخنة.
وبالفحص تبين أن الجثة لــــــــ "رندا محمد السيد"
25 سنة ربة منزل أصيبت بنزيف حاد بالمخ، وتوفيت عقب وصولها للمستشفى، ومن المصابين: فاطمة يوسف امام  47 ، أحمد السيد محمد 47،  عمرو محمود عباس 12 سنة، رضا إمام يوسف 30 سنة، مازن محمد السيد 1 سنة، أمل محمد سعيد 20 سنة ،  مروة مطراوي عبد الرحمن22، وشقيتها  حنان  21سنة، أحمد محمد السيد 17 سنة، أحمد سعيد يوسف 33 سنة، وأولاده "زياد 5 سنوات، يوسف 7 سنوات، وعبد الفتاح عثمان 65 بني سويف. تم نقل المصابين لمستشفى التأمين الصحي، والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.


 

أهم الاخبار